انفصال فنان المهرجانات "حسن شاكوش "عن خطيبته..!

حسن شاكوش وخطيبته
حسن شاكوش وخطيبته

انفصل فنان المهرجانات حسن شاكوش عن خطيبته بعد  3 أسابيع فقط من إعلان خطوبتهما، ليخرج والدها برسالة يطلب من خلالها أن تسامحه.


أُعلن عن انفصال حسن شاكوش وخطيبته بعد مرور  3 أسابيع من حفل خطوبتهما، ورفضا الأثنين أن يكشفا سبب الانفصال وما وقع بنيهما تحديداً لينهي الارتباط بهذه السرعة، إلا أن والدها لفت الأنظار بقوة بخروجه بمنشور طلب فيه أن تسامحه على انهاء الخطوبة دون أن يمنحها المزيد من الوقت للتفكير.
ونشر والد خطيبة حسن شاكوش صورة تجمعه بابنته وعلق عليها: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك.. واللى جاى إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح".
 
 

وكان حسن شاكوش احتفل بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، ليتم تداول صور وفيديو من جلسة التصوير التي خضعا لها العروسان، مع لقطات من رقصهما وسط الأهل.

وكشف المصور عمر مارو أن جلسة التصوير التي خضع لها حسن شاكوش وخطيبته تمت في فندق هيلتون بيراميدز جولف، بحضور والدة العروس فقط وذلك منعاً للتجمعات.
وعن اللقاء الأول لحسن شاكوش وخطيبته، قال المصور عمر مارو أنها جارته في منطقة بولاق الدكرور، ويعرفها منذ سنوات بحكم الجيرة، ولكنه نفى أن تكون أغنية "بنت الجيران" غنت لها.