كيف يمكنك ترطيب بشرتك كالخبراء ليلا؟

كيف يمكنك ترطيب بشرتك
كيف يمكنك ترطيب بشرتك

الاستيقاظ مع الجلد الجاف أو المتقشر يمكن أن يكون غير مريح للغاية، وبالنسبة للبعض قد يبدو أنه لا يهم مقدار المرطب الذي تضعينه قبل النوم لأنك بطريقة ما تستيقظين دائما ببشرة جافة مشوبة في الصباح.


وسواء كان السبب في ذلك هو أن لديك بشرة جافة بشكل طبيعي أو أن الهواء البارد الشتوي يتسبب في خسائر كبيرة فقد يكون من الصعب التخلص من الجفاف الذي لا مفر منه أثناء النوم، لهذا السبب نشارك بعض النصائح والمنتجات التي يمكن أن تساعد في تهدئة بشرتك الجافة مرة واحدة وإلى الأبد.. قد يتطلب الأمر اهتماما أكثر قليلا مما اعتدت عليه ولكن بشرتك ستشكرك لاحقا.

1-استخدمي الكريم الليلي: 
الخطوة الأولى للتأكد من أن بشرتك ستكون رطبة في صباح اليوم التالي هي بتخطي استخدام الكريم الخفيف التركيب وتجربة استخدام كريم الليل الغني. نحن نحب منتجاتIT Cosmetics عندما يتعلق الأمر بكريم الليل حيث إنها تحتوي على مكونات غنية للبشرة مثل السيراميد وحمض الهيالورونيك مما يساعد في تحسين علامات العمر ويمنحك بشرة ناعمة متماسكة ومرطبة بعد ليلة واحدة من النوم.
2-جربي ماسكات الليل: 
بعد قيامك بتطبيق كريم الليل الغني والمرطب ضعي ماسك ليلياً للوجه مثل ماسك الوجه الليلي من Lancôme Hydra Zen.. لا يوفر فقط ترطيبا مكثفا للكشف عن بشرة متألقة في الصباح، ولكنه أيضا يكافح علامات الإجهاد الناتجة عن الملوثات الداخلية والخارجية.
3-لا تنسي شفتيك: 
إذا كنت تستيقظين على شفاه جافة ومتشققة فتأكدي من إزالة بلسم الشفاه قبل النوم، حيث يتكون بلسم الشفاه Kiehl’s Lip Balm من الألوفيرا المهدئة وفيتامين E المرطب لمنحك رعاية فائقة وأنت تحصلين على نوم هانئ.
4-اعتني بيديك: 
لا تنسي يديك أيضا، جربي كريم اليد من CeraVe Therapeutic Hand Cream لتخفيف الجفاف واستعادة بشرة يديك الصحية، هذا المنتج الخالي من العطور يرطب بشدة دون ترك بقايا دهنية أو لزجة. 
5-طبقي كريم القدمين وارتداء الجوارب: 
ممزوج بزيت النعناع واللافندر يعد كريم Daughter Lavender للقدمين من كارولز عبارة عن تركيبة منعشة تعمل على ترطيب وتلطيف القدم الجافة وأصابع القدم والكعب. بعد وضع كمية سخية في جميع أنحاء قدميك ارتدي الجوارب لحبس الرطوبة أثناء النوم.