انفصال كهربا عن خطيبته شقيقة إسراء عبد الفتاح .. وما علاقة حلقة رامز جمال

انفصال كهربا عن خطيبته نورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح
انفصال كهربا عن خطيبته نورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح

كشفت تقارير صحفية عن انفصال لاعب النادي الأهلي محمود كهربا عن خطيبته نورهان شقيقة الفنانة إسراء عبد الفتاح نجمة مسرح مصر وزوجة الفنان حمدي المرغني بعد مقلبه في "رامز مجنون رسمي".


جاء خبر انفصال كهربا عن خطيبته نورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح، بعد أيام من حلقته في "رامز مجنون رسمي"، حيث لاحظ الكثيرون أنه قام بحذف اسمها من حسابه، بعد أن كتبه بجوار وصفه بأنه لاعب الأهلي مع وضع "إيموجي" خاتم وقلب في إشارة إلى ارتباطهما.

ومن ناحيتها، حذفت نورهان هي الأخرى أول حرفين من اسم محمود كهربا اللذين قامت بكتابتهما، مع وضع "إيموجي" قلوب وصورة لشخصين في علاقة حب من أجل إعلان ارتباطهما.

وحتى الآن لم يتأكد خبر انفصال كهربا ونورهان من عدمه، فعلاقتهما بشكل عام يشوبها الغموض، فرغم إعلان ارتباطهما في شهر فبراير الماضي إلا أنهما لم ينشرا أي من الصور التي تجمعهما سوياً عبر حساباتهما على مواقع التواصل.

يذكر أن نورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح يحظى حسابها على انستقرام بمتابعة كبيرة تصل إلى 154 ألف متابع، وعادة ما تنشر صورها من حياتها اليومية بشكل مستمر، كما تربطها علاقة قوية بشقيقتها نجمة مسرح مصر وزوجها حمدي المرغني وتشارك متابعيها بصور تجمهم سوياً.

أما محمود كهربا فكان متزوجاً من المذيعة سارة خليفة وانفصلا ودخلا في ساحات المحاكم من أجل النفقة، ثم أعلن خطوبته لشدوى ابنة حارس المرمى الشهير عصام الحضري ولكنهما انفصلا بعد عدة شهور، ثم أعلن ارتباطه بنورهان شقيقة إسراء عبد الفتاح.