بالفيديو .. هل يتبع عمرو دياب إجراءات الحظر ولا يخرج من البيت؟

لم يمنع الفيروس القاتل كورونا الفنانة دينا الشلابيني من الظهور مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يقدمه عبر شاشة MBC مصر، فقد ظهرت معه في مداخلة بالفيديو.


وعن سؤالها إذا كان عمرو دياب ملتزم بالحظر، قالت الشربيني: "عمرو دياب ينفذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض، فهو منذ أكثر من شهر لم يغادر المنزل، هذا الخوف على صحته يأتي من حبه لعمله".

وأضافت: عمرو دياب دائما يساعدني في عملي واختياراتي، وأشكره على تحمله لي هذه الفترة، واستغل هذه الفترة في مماراسة التمارين الرياضية والحافظ على قوامه".

أما عن نشره لجزء من الموسيقى التصويرية لمسلسلها المقبل لعبة النسيان، للترويج له، قالت الشربيني: "هل هناك أحلى من ذلك؟، عندما أتحدث عنه لا أجد الكلمات المناسبة لأوفيه حجمه، هو رقم 1 في الشرق الأوسط ونجاحه ليس من فراغ، فهو دائما يردد مقولة (أنا جاي من بورسعيد عندي مشروع) وهذا حقيقي فهو يتعامل مع الفن بهذا المنطلق".

مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من مسلسل إيطالى، وسيناريو وحوار تامر حبيب وبطولة دينا الشربينى، وأحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم وتدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى.