بسبب فيروس كورونا أحمد فهمي ينسحب من مسلسل "لعبة النسيان" .. إليكِ التفاصيل

الفنان أحمد فهمى
الفنان أحمد فهمى

بعد أن أدى المطرب أحمد فهمي تصوير يومًا كاملًا ضمن أحداث مسلسل "لعبة النسيان" في الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، جاءت الرياح بما لا تشتهى السفن، وانسحب بشكل نهائي من العمل.


وتأتى أسباب الانسحاب بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع دول العالم، حيث يتواجد أحمد فهمي في بيروت، وتم تعليق رحلات الطيران لحين إشعار آخر خوفًا من انتشار الفيروس من بلد لأخرى أو من شخص لأخر خلال رحلة الطيران.

فكان من المقرر أن يعود أحمد فهمي خلال الأسبوع الماضي كى يستأنف تصوير دوره في العمل،  إلا أنه عندما وجد عودته شبه مستحيلة في الوقت الحالي قرر الانسحاب من العمل.

وعلى الفور تعاقدت الشركة المنتجة مع الفنان أحمد صفوت ليقدم الشخصية التي كان من المقرر أن يلعبها المطرب أحمد فهمي، ومن المفترض أن يقوم صفوت بتكثيف ساعات التصوير كي يستطيعتصوير كل المشاهد من جديد.

وتدور أحداث "لعبة النسيان" حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى، ولكنها تتعرض للعديد من المشاكل في حياتها، ويقف بجانبها حبيبها الذى يجسد دوره الفنان أحمد صفوت.

ولكن بعد أن تعود لذاكرتها القديمة لم تفتكر أى شىء بينهم، مما يجلعها تدخل في مشاكل أخرى.

مسلسل "لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني ورجاء الجداوي، وأحمد داود، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

وفى سياق آخر ينتظر أحمد فهمى استئناف تصوير مسلسله الجديد "اسود فاتح" فى لبنان بعد توقفه طوال الفترة الماضية بسبب الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة اللبنانية للوقاية من انتشار فيروس كورونا والتى من ضمنها منع التجمات وعلى أساسها تم ايقاف جميع الأعمال الفنية التى كان يتم تصويرها فى لبنان.

وكان من أخر الأعمال الدرامية التي قدمها أحمد فهمي مسلسل "لأعلى سعرًا" مع الفنانة نيللى كريم، وجسد خلاله شخصية طبيب تجميل، لدية أحد المستشفيات الخاصة، وينفصل عن زوجته وحب عمره "جميلة" التي جسدت دورها الفنانة نيللى كريم، ويقع في العديد من الأزمات ويجدها هى من تقف بجانبه.