عاجل .. وفاة الفنان جورج سيدهم

أعلن الفنان هاني رمزي منذ قليل وفاة فنان الكوميديا الكبير جورج سيدهم عن عمر يناهز 82 عاما، بعد صراع مع المرض بداخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة.


وقام الفنان هاني رمزي بنشر صورة لسيدهم على حسابه على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" ونعاه فيها، وكتب عليها: "ربنا يرحمك يا أستاذ جورج ويصبرنا على فراقك يا غالي ويصبر كل محبيك في كل الدنيا مع السلامة يا أستاذي".

يذكر أن سيدهم ولد يوم 28 مايو 1938، وحصل على بكالوريوس زراعة من جامعة عين شمس، وبدأ حياته الفنية في فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" مع سمير غانم والضيف أحمد.

لمع نجمه من خلال الفرقة التي حققت شهرة واسعة في مجال التمثيل، ومن أبرز أعمال الفنان الراحل: "الجراج" و"الشقة من حق الزوجة" و"مدرسة المشاغبين" و"الزواج على الطريقة الحديثة"، والعديد من المسرحيات منها "المتزوجون" و"أهلا يا دكتور" و"جوليو ورومييت".

وقد كان آخر ظهور فني لسيدهم منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات التي تمت إذاعتها في رمضان، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي مسرحية المتزوجون، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.