أسباب غريبة ومضحكة جدا أدت لطلاق البعض

أسباب تؤدى إلى الطلاق
أسباب تؤدى إلى الطلاق

مع الارتفاع المخيف لحالات الطلاق في العالم مؤخرا، هناك حالات طلاق وقعت نتيجة لاختلافات بين الزوجين غير قابلة للتفاوض أو الاتفاق أخذتهم لمسيرة تدمير الحياة الزوجية، وفي الأسطر التالية سوف نتعرف على بعضها فمنها المضحك ومنها الغريب في نفس الوقت.


1- الزوج من النوع الذي يفشي أسرار البيت
ربما من الأفضل تقليل حديث قبل النوم للحد الأدنى، فبالعودة إلى عام 2012 وقعت امرأة أوراق الطلاق من زوجها لأنه كان يتحدث كثيرا ولا يحتفظ لنفسه بأي خصوصيات وأسرار، حتى أسراره وخصوصياته الزوجية كان يتحدث بها مع أصدقائه وأقاربه الذين يضللونه.

2- الطلاق لأن الزوج صوت لدونالد ترامب
في هذه الحالة تركت سيدة تبلغ من العمر 73 عاماً زوجها بعد زواج دام 22 عاما بعد اكتشافها أنه يخطط للتصويت لدونالد ترامب وقالت حينها أنها شعرت وكأنها تخدع نفسها ببقائها معه، وكان قراره سبب لفتح حوارات بينهما لم تكن موجودة من قبل، لكنها في النهاية أدت للطلاق.

3- الزوج كان يعمل لصالح دونالد ترامب
قامت زوجة مدير الاتصالات السابق أنتوني سكاروتشي في البيت الأبيض بتطليقه بمجرد اكتشافها أنه سوف يعمل لدى دونالد ترامب.

4- الزوجة كانت ملبوسة
ذات يوم أدرك الزوج أنه يعيش في فيلم رعب واقعي مع زوجته عندما شاهدها تحلق في الهواء بفعل الجان، حينها قرر تطليقها.

5- العضو الذكري للزوج كبير جدا
طلبت عائشة دانوباوا زوجة نيجيرية وأم لثلاثة أطفال الطلاق من زوجها لأن العضو الذكري لزوجها كان كبيرا جدا لدرجة أنها صرحت أن العلاقة الجنسية معه أصبحت مثل الكابوس بالنسبة لها.

6- الزوج لا يحب فروزن
قررت امرأة تبلغ من العمر 29عاما الطلاق من زوجها بعد أن أخبرها صراحة أنه لا يحب شخصية فروزن الكرتونية.. أمر مضحك حقا.

7- لأنه ترك الأطباق في حوض الغسيل
انتبهوا أيها الرجال لا للأطباق المتسخة، في كل مرة كانت تدخل هذه المرأة المطبخ تجد أن زوجها قد ترك شيئا متسخا بجوار حوض المطبخ أو بداخله، حتى أنها شعرت بالملل منه وقررت الطلاق.

8- لأنها خدعته بالماكياج
في عالمنا العربي ينظر الرجل لنفسه على أنه مخلوق خالي من العيوب وبالتالي يبحث عن المرأة المثالية التي يستحقها، فقد قرر هذا الرجل تطليق زوجته البالغة من العمر 28 عاما لأنها كانت تختفي وراء مستحضرات الماكياج والرموش العيرة، وعندما عقد القران وذهب الزوجان لقضاء شهر العسل على شاطيء البحر قامت بأخذ دوش كامل، وحينها ظهرت على طبيعتها وكان هذا سبب الطلاق.

9- لأنه لم يتعامل مع وظيفتها بجدية
طلقت جودج جودي زوجها الأول لأنه تحدث عن عملها باستهتار، وقد صرحت أن زوجها كان رجلا لطيفا جدا جدا، لكنه يهزأ بعملها ولم تعد تحتمل ذلك.

10- الزوج لا يرد على رسائل زوجته
اعتادت امرأة من تايوان على إرسال الرسائل الزوجية لزوجها، وفي المقابل لا تستلم منه أي رد.. حتى أنها أرسلت له رسالة ذات مرة تخبره أنها في المستشفى ولم يجب أيضا لذلك تطلقت منه.

11- طلب الطلاق لأن زوجته بدون مهبل
هذا السبب الذي أدى للطلاق يشعر كل امرأة بالحزن المخيف، ففي إحدى البرامج التليفزيونية أعلن رجل أنه طلق زوجته لأنها ولدت بدون مهبل، ولم يذكر أنها كانت مصابة بمتلازمة ماير روكيتانسكس كوستر هاوزر والتي تجعل المصابين بها بدون مهبل أو عنق رحم أو رحم.

12- طلقها لأنها تقوم بعمل (سناب شات)
تطلق زوجتن من المملكة السعودية لأن الزوجة قامت بنشر بعض الفيديوهات والصور الخاصة بزواجهما، وذكر الزوج أنه كان هناك اتفاق بين الزوجة وأخت الزوج قبل الزواج ينص على  أنها لن تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي مثل (السناب شات- Snapchat) أو الإنستجرام أو التويتر لنشر أو إرسال صورها لأي أحد، وقد أكد أخو الزوجة أن هذا الاتفاق حدث فعلا.

13- تطلقت لأن بيت الزوجية ليس به حمام
أجبر زوج من الهند زوجته على قضاء حاجتها في الحقول لأنه يرفض بناء حمام بالمنزل، وقد اعتبرت المحكمة هذا نوع من التعذيب ومنحت المرأة الطلاق.

14- تطلقت منه لأنه لا يستحم
لديها كل الحق فقد كان الزوج لا يستحم إلا مرة كل شهرين.. إنه في الواقع أمر مقزز.