في عيد ميلادها .. سر اخفته يسرا 15 عاماَ وخلافها مع رغدة بسبب أحمد زكي

في عيد ميلاد ها .. تعرف على السر الذى اخفته يسرا 15 عاماَ وخلافها مع رغدة بسبب أحمد زكي
في عيد ميلاد ها .. تعرف على السر الذى اخفته يسرا 15 عاماَ وخلافها مع رغدة بسبب أحمد زكي

حرص العديد من الفنانين على تقديم التهنئة للفنانة يسرا فى عيد ميلادها الـ 65، منهم كندة علوش رجاء الجداوى ونجلاء بدر.


ولدت يسرا في مثل هذا اليوم الموافق 10 مارس بالقاهرة عام 1955، وقدمت العديد من الأعمال الفنية التي لا تنسى. 

اسمها الحقيقى سيفين محمد حافظ نسيم، وشهرتها  "يسرا"،  ولدت في حي مصر الجديدة، حاصلت علي "شهادة جي سي إي".

بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية، وقدمت العديد من الأفلام  أمام الفنان عادل إمام.

وكانت لها علاقات صداقة قوية بين عدد من الفنانين، ومن ضمن هؤلاء الأصدقاء صداقتها الوطيدة العميقة مع الراحل أحمد زكي، والتى استمرت لفترة طويلة فكان لها الصديق والأخ. 

وعندما مرض أحمد زكي لازمته يسرا لفترات طويلة، ولكن بعد أن اشتد المرض عليه بدأ يقلل من ظهوره، ويعتذر عن المقابلات واكتفى بوجود الفنانة رغدة بجانبه فقط، وكانت يسرا من ضمن هؤلاء الممنوعين من الزيارة، والتي تخيلت أن سبب منعها هو الفنانة رغدة، لأنها الوحيدة التي كان مسموحا لها بالدخول عليه في أي لحظة لدرجة أنها استأجرت غرفة في نفس الطابق المقيم فيه أحمد زكي بمستشفى دار الفؤاد. 

وعندما طلبت يسرا من رغدة زيارته رفضت الأخيرة طلبها ومنعتها من ذلك، ما تسبب في القطيعة بينهما، وبعد 11 عاما من الخلاف جمع عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين فى "3 يناير" بين يسرا ورغدة، وعند عتابهما نفت الأخيرة تماما أن تكون هي السبب في منع زيارتها، وأكدت أن أحمد زكي لم يكن يرغب فى أن يراه أحد في لحظاته الأخيرة. 

ومن الاسرار التى احتفظت بها يسرا لعدة سنوات تجاوزت الـ 15 عاماَ، وهو زواجها من رجل الأعمال خالد صالح سليم نجل رئيس النادي الأهلي المايسترو صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم. 

وأضافت يسرا، في حوارها فى احد البرامج، أن زواجها من خالد صالح سليم، لم يتم الكشف عنه إلا بعد وفاة والد زوجها المايسترو صالح سليم، عام 2002.

وأضافت يسرا: "ظللت أنا وخالد محتفظين بهذا السر حتى انكشفت حقيقة علاقتنا في مطار القاهرة عندما منعت سلطات المطار من دخولي صالة كبار الزوار خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم حيث اضطررت للكشف عن نفسي، وقلت لمن منعونى أننى زوجة ابنه الأكبر خالد صالح سليم".

يذكر ان يسرا قدمت العديد من الافلام والمسلسلات والمسرحيات الناجحة على مدار سنوات عملها فى الفن منها فيلم جزيرة الشيطان، الراعي والنساء،حكمت المحكمة، ارزاق يا دنيا، على باب الوزير،  دم الغزال، ما تيجي نرقص، عمارة يعقوبيان، بوبوس.

ومن المسلسلات  رأفت الهجان، اوان الورد، أين قلبي، بالشمع الأحمر، سرايا عابدين، فوق مستوى الشبهات. ومسرحيةبداية و نهاية وكعب عالي ولما بابا ينام.