الحكم بحبس حسام حبيب .. والسبب شيرين عبد الوهاب!

يبدو أن الصدمات والمشاكل لا تستطيع الإبتعاد عن شيرين وخاصة في الفترة الأخيرة، فقد أصدرت محكمة جنح التجمع الأول في الدعوى رقم ١٦٢٠٢ لسنة ٢٠١٩، حكما بحبس زوجها الفنان حسام حبيب لمدة عام، وغرامة بقيمة 10 الاف جنيه، في قضية تم إتهامه فيها بالشروع في قتل المنتج "ياسر خليل" مدير أعمال زوجته السابق، أمام منزلهما، بعدما أشهر السلاح الناري في وجهه.


وتأكيدا للخبر، خرجت شركة المحاماة والاستشارات القانونية " أوبرا" الوكيلة المسئولة عن ياسر خليل بتصريح صحفي أنه تم بالفعل إصدار قرار بحبس حسام حبيب لصالح موكلها وذلك بعد اتهامه بالشروع في قتله.

ويعد الحكم غير نهائي، حيث من حق حبيب الإستئناف -إذ أنه حكم أولي- في المدة الزمنية المحددة.

وقد احدث الحكم ضجة كبييرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما قام خليل بنشره على إحدى حساباته، ولا زالت شيرين عبد الوهاب مختفية على مواقع التواصل الاجتماعي كلها، ولم تبد أي ردة فعل أو تصريح بعد الحكم بحبس زوجها لمدة عام.

وتعود الخلافات بين حسام حبيب و "ياسر خليل،" مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق إلى ما بعد زواج حسام من شيرين، وكان سبب الخلاف هو  إفصاح "حبيب" لها عن ما قاله مدير أعمالها عن أحد الفنانين، وهو ما تسبب في مشكلة بين "خليل" و"حبيب"، أدت إلى مشادة كلامية بينهما انتهت برفع حبيب السلاح في وجه خليل، وقد نفى مصدر قضائي وجود أى نوع من الأسلحة بالقضية، مؤكدا أنه فى حالة وجود سلاح لدى المتهم، ستكون القضية جناية وليست جنحة.