بالصور .. حكاية فستان الكوفرتة لـ ناهد السباعى مش مجرد تصميم غريب

مرة أخرى أثارت الفنانة ناهد السباعى الجدل بإطلالة غير تقليدية لها خلال ظهورها فى حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، حيث ظهرت بفستان بقماش مطابق لتصميم الكوفرتة المصرية الشهيرة، سرعان ما أصبح مثار جدل واهتمام السوشيال ميديا.


وكانت إطلالة ناهد السباعى بالفستان مميزة رغم غرابته، فقد أسدلت شعرها متوسط الطول فى موجات طبيعية على كتفها واختارت قرطًا طويلاً ليكون قطعة الإكسسوار الوحيدة مع الفستان المطرز فى منطقة الصدر. وعلقت ناهد السباعى بنفسها على الشبه بينه وبين الكوفرتة  فى فيديو على انستجرام قائلة "الكوفرتة بتاعتى حلوة؟".

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يثير فيها تصميم فستان ناهد السباعى جدلاً كبيرًا على السوشيال ميديا، فقد سبق وأثار الفستان جدلاً مشابهًا حين طرح المصمم الشاب مهند كوجاك مجموعة الفساتين التى حملت تصميم الكوفرتة فى أكتوبر الماضى والتى تضمنت فستان ناهد السباعى وقطع أخرى، بنفس نقشة القماش المميزة للكوفرتة واللونين الأزرق والأبيض المميزان لها.

وكان كوجاك طرح هذه المجموعة فى أكتوبر تخليدًا للذكرى الأولى لوفاة جدته التى رحلت فى 6 أكتوبر 2018 وذكر على حسابه بانستجرام، آنذاك، إن هذه المجموعة مستوحاة من جدته، وما تركته خلفها من تفاصيل وذكريات دافئة لا يخلو منها أى بيت مصرى، كان أبرزها الكوفرتة.

ووصف كوجاك هذه التفاصيل التى تركتها جدته الراحلة خلفها بأنها "كنز" يريد لو يأخذه معه فى كل مكان يذهب إليه.

وإلى جانب الفستان الذى اختارته الفنانة ناهد السباعى بتصميم "أوف شولدر" مطرز بالإكسسوارات على الصدر وجانبى الخصر، تضمنت المجموعة إطلالة من قطعتين عبارة عن "كروب توب" برقبة عالية، ومينى جيب واسعة وحذاء برقبة عالية بنفس القماش الخاص بالفساتين.