هل يفكر بي؟

الحقيقة هي أنك لست السيدة الوحيدة التي تطرح هذا السؤال؛ فالكثيرات من النساء يتعطشن حقا لمعرفة "إذا كان يفكر بي". على الرغم من أنه قد يكون من الصعب جدًا على أي شخص أن يقول بدقة ما يجري في ذهن الشخص الآخر، إلا أن هناك بالفعل بعض الدلائل على أنه إذا ما أوليت اهتماما شديدا فيمكنها مساعدتك في الوصول إلى استنتاج منطقي بشأن ما إذا كان يفكر فيك أم لا.. إليك كيف تكتشفين ذلك؟


1- هل اتصل بك مؤخرا؟:
الحقيقة تقال.. لا يوجد رجل يفكر بك سوف يفوت فرصة الاتصال بك، مهما كان مدى انشغاله سوف يجد الفرصة دوما للاتصال بك هذا بالطبع إذا كان يعتبرك حبيبته.

واقع جدول أعماله المزدحم كل يوم قد يؤثر على وتيرة وتوقيت مكالماته، ولكن نظرا لأنه يفكر دائما فيك ما زال يخطف بعض الوقت لسماع صوتك، وإذا كنت مع شخص ما ولم يفكر في الاتصال بك لعدة أيام فقد يكون لديك سبب للقلق. قد يكون غير مهتم بك أو يخطط للانفصال عنك بالفعل.

2- هل يرد على رسائلك النصية؟:
لنفترض أنه مشغول جدا ليراسلك ولكن هل يرد عندما تقومين بمراسلته؟

إذا كان يقدر حقًا علاقتك معه ويفكر فيك دائما فإن إحدى الطرق التي ستعرفينها من خلال رسائله المتكررة التي تعبر عن حبه، ومع ذلك عندما لا يرسل لك رسائل نصية ويفشل في الرد على الرسائل التي ترسلينها فأنت لا تحتاجين إلى نفساني أو قارئ عقول لإخبارك بما يجري.. إنه ليس مهتما فقط بك ولكنه توقف عن التفكير بك تماما.

3- يخرج معك كثيرا:
حتى الآن ربما تكونين قد بدأت في الإجابة على سؤالك "هل يفكر بي؟" بموضوعية من خلال النظر في مقدار وقته الذي شاركه معك مؤخرا. الحب لا يعتمد فقط على الكلمات الحلوة.. إنها ظاهرة تجد التعبير في أعمال مثل هذه. سيشعر رجل يفكر فيك باستمرار أنه يجب عليه الخروج في مواعيد معك كثيرا، وإذا لم يكن لديه وقت لك فقد تضطرين إلى التوقف عن طرح السؤال "هل يفكر بي؟" لأن الجواب واضح إلى حد كبير.. إنه ليس كذلك.

4- هل تتلقين الهدايا منه كثيرا؟:
تقديم الهدايا هو وسيلة يعبر بها الرجال عن عاطفتهم للنساء، لأنه يحبك ويبقيك في ذهنه فإنه سيرسل إليك دائما رمزا مميزا كتعبير عن حبه. الرجال الملتزمون في كثير من الأحيان يحبون تقديم الهدايا لشركائهم.. إنها واحدة من أكثر الوسائل شيوعا للتعبير عن الحب، فإذا كنت على علاقة برجل لبضع سنوات ولم يقدم لك أي هدايا من قبل يمكنك التأكد أنه لا يأخذ علاقتك بجدية.