إليك بعض الأفكار لملابس تناسب عيد الحب

نظرا لأن يوم عيد الحب هو أحد أكثر الأيام الرومانسية وتاريخ هام في العام، فنحن جميعا نريد أن نبدو بشكل مثالي. سواء أكنت تفكرين في إبقاء الأمور في وضع غير رسمي ومريح أو لإضفاء لمسة جمالية على الزي الذي هو أكثر من ذلك بقليل.. هنا نقدم لك المساعدة خاصة عندما تريدين أن تبدي بارزة،


وهنا نقدم لك بعض الأفكار المختلفة حتى تتمكني من متابعة ملابسك خلال عيد الحب:
1- قومي بمزج بين ملابسك للحصول على أفضل مظهر لليلة عيد الحب:
الفستان الحريري مع سترة كبيرة الحجم وكعب عالي يبدو جذابا تماما بدون مبالغة.

2- احتفلي بيوم الحب في ثوب رومانسي مع طبعة جريئة، ارتدي بوت للركبة لإضفاء كمية مثالية من الجرأة.

3- يمكنك اختيار سترة بقصة قصيرة أو جاكيت يتناسب بطول الخصر فهي لا تناسب فقط العمل.

4- لا تدعي النقاط البائسة في حياتك تمنعك من الاستمتاع ببعض الألوان بذكاء، جاكيت ناعم مع تنورة تلائم الجسم يبدو مظهرا لافتا للأنظار ومميزاً.

5-  إذا كانت خطتك لعيد الحب تتضمن مظهرا كاجوال أكثر يمكنك ارتداء بنطلون جينز هاي ويست مع سترة أو جاكت مريح، لا يزال هذا مظهرا يسحبك لأجواء الاحتفال.

6- المظهر الأسود الأنيق هو المظهر المثالي لقضاء ليلة عيد الحب.. تنورة جلدية مع بلوزة بياقة مدورة ستجعلك تبدين بمظهر أنيق وهادئ للغاية مع لمسة مشرقة بالطبع.

7- دعي ملابسك تخطف الأضواء مع جاكيت أحمر غامق ممتلئ بالأزرار اللامعة، مطابقة الأحذية الحمراء معها سيضيف المزيد من الجاذبية لمظهرك.

8- لمظهر هادئ وأبسط يمكنك ارتداء بنطلون جينز عادياً وبلوزة حمراء بسيطة مع حزام يحدد الخصر وأقراط دائرية وها أنت مستعدة للاحتفال.

9- ارتدي فستانا ورديا فاتحا مع سترة باللون الرمادي وإكسسوارات باللون الأسود لتكملي مظهرك الرائع.

10- يمكنك ارتداء تيشيرت على تنورة مريحة ليمنحك مظهرا أنيقاً وعصرياً. يمكنك اختيار درجات اللون الوردي والأحمر لتناسبي الأجواء بشكل أكبر.

11- واحدة من أبسط الطرق للاحتفال طوال اليوم مع ملابس عيد الحب الخاصة بك هي الإكسسوارات الحمراء، يمكنك ارتداء ملابس العمل العادية الخاصة بك، ثم يمكنك تلخيص اللقطات الحمراء مع اختيارك من الأحذية والحقائب والمجوهرات.