أفضل درجات الأيشادو الأزرق لعينيك

لا يكفي شراء ظل عيون جيد لعلامة تجارية جيدة، قد يكون المنتج الذي اشتريته ممتازا لزيادة الجمال ولكن قد لا يكون جيدا بالنسبة لك.. هل تفاجأت؟


المسألة المهمة التي لا غنى عنها بالنسبة لك للتعرف على النتيجة المتوقعة من ظلال العيون هي أن التعبير عن جمال ظلال العيون لا يعتمد أبدا على ذاته، ولكن ذلك يعتمد تماما عليك، وهذا يعني نوع بشرتك ولون بشرتك.. صحيح عليك شراء منتج ذي علامة تجارية جيدة للحصول على نتيجة جيدة ، لكن قبل ذلك لاحظي لون بشرتك بعناية فائقة ثم حددي اللون الذي سيكون مثاليا لعينيك الجميلة.

اليوم سوف نقدم لك اقتراحات حصرية حول ظلال العيون الزرقاء لنغمة بشرتك لهذا الشتاء، ونأمل أن تستفيدي من هذه الاقتراحات حيث تعد ظلال العيون مهمة جدا لتجعل مظهرك جميلا تماما.

كما يمكن أن يكون ظلال العيون الزرقاء أنيقاً قليلا، وهناك أنواع مختلفة من ظلال العيون بألوان متعددة.. إذا اخترت اللون الأزرق يمكنك العثور على لون مناسب لبشرتك.

يوجد دائما ثلاثة أنواع من الجلد وهي فاتحة ومتوسطة وداكنة، وهنا حاولنا أن نوضح لك دليلا لأفضل ظلال العيون الزرقاء لنوع بشرتك:
1- البشرة الفاتحة:

قبل أن تفكري في ظلال العيون سيكون من الأفضل لك أن تقومي بتطبيق برايمر مناسب لتصحيح الألوان والذي يعمل مع جميع أنواع البشرة أو نوع بشرتك بشكل خاص.

بجانب ذلك إذا كنت تريدين يمكنك استخدام الظل الرمادي أو الرمادي الفضي لعينيك الجميلة للحصول على مظهر طبيعي كامل.. هذا بالنسبة للسيدات ذوات لون البشرة الفاتحة.
يمكنك تجربة اللون الأزرق الداكن العميق إذا كنت جميلة بما يكفي بطبيعتك.

لقد اكتسبت معرفة كاملة حول هذه العملية والآن اتخذي قرارك المناسب حسب لون بشرتك.

2- البشرة المتوسطة:
الآن معظم النساء اليوم وخاصة النساء اللواتي يمتلكن لون بشرة متوسطة يظلون متوترين عندما يحتاجون إلى الذهاب إلى أي حفلة أو مناسبة حول مظهرهم الصحيح مع ظل العيون.

إذا كانت لديك مناسبة فمن الأفضل لك تجربة درجة فيروزية بلون بشرتك الدافئة، المسألة المهمة التي يجب عليك توخي الحذر بشأنها هي إضافة ظل لامع إلى الزاوية الداخلية لعينيك الجميلة لإلقاء نظرة جذابة للغاية.

إذا استخدمت الدرجات الوردية قد يكون ذلك أفضل خيار مكمل للدرجات الزرقاء، ألوان الظل هذه مناسبة تماما للون البشرة المتوسط وتمنحك مظهرا رائعا وديناميكيا لمناسبة خاصة.

3- البشرة الداكنة:
وفقا لخبراء الماكياج يمكن أن يكون اللون الأزرق الغامق من الكوبالت مبهرا على لون البشرة الداكن، جربي ظل العيون هذا الذي سوف يشع على لون بشرتك الداكنة، وإذا أردت يمكنك أيضا تجربة اللون الأزرق الممزوج بعمق ملكي أو أرجواني.