نصائح ماكياج عبقرية لعروس الشتاء

ربما يكون يوم زفافك في وقت ما خلال فصل الشتاء، يمكن أن يكون اختيار ماكياج الزفاف المناسب والحفاظ على بشرتك وردية يتطلب وقتاً طويلا منك في فصل الشتاء.


من الواضح أن المظهر المشرق والمتوهج لحفل الزفاف الخاص بك سوف يستغرق بعض الأعمال الإضافية الآن، بالإضافة إلى الانتباه إلى فستانك وماكياجك سيتعين عليك أيضا التأكد من أن بشرتك ليست جافة وتبدو صحية ولينة، ومع ذلك مع القليل من الإعداد والتخطيط يمكن جعل كل مهمة صعبة ممكنة على الرغم من أن الطقس خلال يوم الزفاف الخاص بك قد يكون قاتما وباردا.. إليك خمس نصائح عبقرية ستحولك إلى عروس شتوية مبهرة:

1- رطبي:
عندما تخططين لحفل زفاف في فصل الشتاء فإن أول شيء يجب أن تنتبهي إليه هو صحة بشرتك، مع تحول الطقس البارد قد تجف بشرتك بسرعة؛ لذلك تذكري الكلمات الأساسية قبل أن تبدئي حتى الاستعدادات لحفل الزفاف الخاص بك رطبي ورطبي ورطبي. ابدأي في استخدام مرطب ليلي يناسب نوع بشرتك ولا يسبب أي بثور، ولا تفوتي روتين التمرين وابقي دائما رطبة للحصول على هذا التوهج المشع. استخدمي منتجات الاستحمام التي تحتوي على زيوت أساسية تحمي بشرتك من الجفاف.

2- أضفي هذا التوهج:
لجعل بشرتك تبدو مضيئة يمكنك استخدام الهايلايترالذي يساعد بشكل كبير على إضاءة البشرة الباهتة والضعيفة. يسلط الهايلايتر الضوء على البشرة ويمنحها شدًا فوريًا ويبرز لك أفضل مميزات بشرتك. يمكنك أيضا استخدام مسحوق لامع لإخفاء أي عيوب.

3- حافظي على رطوبة الشفاه:
تشقق الشفاه مشكلة شائعة للغاية خلال فصل الشتاء، تأكدي من استخدام ملمع الشفاه أو بلسم الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه. يمكنك اختيار بعض الألوان الخريفية أو ألوان مستوحاة من التوت للحصول على لون الشفاه.

4- ركزي على ماكياج العيون:
ماكياج العين واضح المعالم هو اتجاه شائع لحفلات الزفاف الشتوية، اتجهي للظلال الرمادية الداكنة، نظرة العين السموكي الدرامية هي أيضا خالدة ومثالية للعرائس.

5- ابقي طبيعية:
حافظي على ماكياجك طبيعيًا بدرجة الإمكان.. اختاري كريم الأساس الذي يطابق بشرتك ويجعلها تبدو صحية ولا يزول قبل انتهاء الحفل.
الطقس البارد يمكنه أن يفسد شعرك؛ لذا قومي بإعداد شعرك قبل تصفيفه للحفاظ على لمعانه ورطوبته وخلوه من التجاعيد، استخدمي السيروم للحفاظ على الشعر المتطاير إن وجد.

تدربي على حفل الزفاف الخاص بك قبل بضعة أيام لمعرفة المنتجات التي تناسب بشرتك، واستخدمي فقط تلك التي لا تجفف بشرتك أو تجعلها تبدو لامعة للغاية في نهاية اليوم.