انتبه أيها الرجل فالمرأة يمكنها السيطرة على عقلك كما يلي

هناك الكثير من الألعاب الذهنية التي تلعبها النساء في كل مكان على الرجال والتي ربما لا تكونين على وعي بها، فلو كان شريك حياتك يشكو باستمرار من كل الألعاب الذهنية التي تلعبها النساء على الرجال والتي تلعبيها أنت أيضا عليه فعليك إلقاء نظرة على باقي الموضوع.


1- لعبة الانتظار
من أحد أكبر الألعاب الذهنية التي تلعبها النساء على الرجال هي الانتظار، فعند بداية علاقة اهتمام بين رجل وامرأة يبدأ هو بالاتصال بها ولا تجيب على اتصاله إنما تجعله ينتظر وينتظر، والحقيقة أنها لا ترغب في إزعاجه إنما الهدف هنا هو أن يكرر اتصاله بها مرة أخرى لتزيد من شوقه لها وولعه بها فكلما طال الانتظار زاد الشوق.

2- لعبة الطعم
لو طرحت المرأة على الرجل سؤالًا بخصوص مظهرها مثلا، لن يتمكن من قول الحقيقة لأنه لو وجه لها أي نقد فسوف يقع في مأزق، وذلك لأن الحقيقة ستجعل المرأة تنزعج كثيرا لذا يقتصر على الابتسامة وكلمة مجاملة غير حقيقية، فهل هذا مفيد في علاقة جدية؟

3- صعبة المنال
تجعل المرأة من نفسها هدفًا صعب المنال أو يصعب الحصول عليه، وهي لعبة تلعبها معظم النساء على الرجال في بداية أي علاقة حتى لو بدأت مرحلة الغزل، فالفتيات عادة تلعب هذه اللعبة لتختبر الرجل ولتعلم إذا كان متمسكًا بها ويستحق المخاطرة أم لا، وتعتقد الفتاة أنها لا تلعب بعقل الرجل فيما يخص هذا الجانب تحديدا، لأنه أمر ضروري أن تكون المرأة صعبة المنال حتى لا تتنازل أو تتساهل وفي النهاية تخسر كل شيء؛ احترام الرجل لها واحترامها لنفسها.

4- لعبة التظاهر بالغباء
عند ارتباط المرأة بالرجل تحاول هي الاعتماد عليه في كل شيء لتعوده على فعل ما تطلبه، فمثلا قد تكون على دراية بإصلاح الكثير من الأشياء في المنزل، لكنها تتظاهر بأنها لا تعرف وتطلب منه القيام بذلك، كما يقول المثل الشعبي: (زوجك على ما تعوديه).

5- لعبة المحادثة
هل تقومين بطرح جميلة "نحن بحاجة للتحدث" مع شريك حياتك أو خطيبك؟ خاصة في الوقت الذي يكون فيه مشغولا بمشاهدة لعبة أو برنامج يحبه كثيرا؟ هذه لعبة تحكم تقوم المرأة بها وهي من الأشياء المزعجة التي قد تجعله إما أن يجن عليك أو يتجاهل ما تطلبينه تماما.

6- لعبة المعالجة الصامتة
حتى لو كان شريك حياتك يعلم أن ما يفعله خطأ، هل تقومين بتغيير ذلك من خلال المعالجة الصامتة؟ وهل نجحت في ذلك ولو مرة؟ أم أن تصرفك يزيد الأمور سوءا؟ هل ينهار دائما ويتعذر عن كل شيء؟

7- علم النفس العكسي
عزيزي الرجل هل تخبرك شريكة حياتك باستمرار عما تشعر به؟ في الحقيقة كل ما تقوله غير صحيح وهي تشعر بعكس ما تخبرك به تماما، هل تخبرك بأن لاتفعل شيء ما وفي الحقيقة تتوقع منك أن تفعله؟ الحقيقة أن المرأة تخجل عادة أن تطلب ما تريده حقا من شريك حياتها، لكنها تتوقع منه أن يكون مقدامًا في فعل كل ما تريده قبل أن تطلبه لأنها لن تطلب، رغم أنه من الأفضل لو كان هناك صراحة كاملة ووضوح بينهما.

8- تستخدم العلاقة الجنسية وسيلة للحصول على ما تريد
وأخيرا نأتي لآخر لعبة ذهنية تلعبها المرأة على الرجل وهي أن تستخدم العلاقة الجنسية وسيلة للضغط والتودد حتى تجعله يحقق لها ما تريد، وهناك أنواع كثيرة من النساء تقوم بذلك فعلا، لكنه أمر سيء للغاية فالعلاقة الحميمية لا يجب أن تكون وسيلة للمساومة بين الطرفين.

المرأة مخلوق ذكي ورغم ضعفها جسديا، لكنها من الناحية العقلية تتمتع بالقوة الخارقة وعندما تريد تحقيق ما تريد تستخدم هذه القوة التي منحها لها الخالق، لكن على الرجال الانتباه لأن هناك نساء تستخدم القوة الذهنية للسيطرة السلبية على الرجل.

وفي نفس الوقت عليك عزيزتي المرأة أن تكوني إنسانة واضحة وصريحة في كل ما تفعلينه أو تطلبينه من شريك حياتك؛ لأن الطريق المباشر أقصر وأفضل في كل شيء.