نانسي عجرم والعسيلي يشعلان حفل Ibiza chilout بالتجمع الخامس

نانسي عجرم والعسيلي يشعلان حفل Ibiza chilout بالتجمع الخامس
نانسي عجرم والعسيلي يشعلان حفل Ibiza chilout بالتجمع الخامس

أحيا النجم محمود العسيلي حفلا لصالح شركة "ماستر جروب"، بمناسبة إطلاق مشروعها الجديد بالعين السخنة  Ibiza chilout بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس حيث صعد العسيلي على المسرح في تمام الساعة العاشرة مساءً وخلال ساعة أشعل الأجواء.


وكان النجم محمود العسيلي قد بدأ فقرته الغنائية بأغنية "الليلة" والتي تفاعل معها الحضور تلاها أغنية "يا ناس"  ثم قدم أغنيتي “فوقي" و" انا مش مضمون"، قبل أن يعيد إشعال الحفل بأغنيات " ملايين"، " يا حلم بعيد"،" في حتة تانية" ، وحرص على غناء أغنيتي " تقدر تطير"،" ابن مصر"، فيما ختم فقرته الغنائية بأغنية" ترررم". 

وحرص العسيلي على تقديم التحية للنجم الكبير محمد فؤاد والذي عبر عن سعادته وسط الحضور بالحفل وهو من تنظيم شركة "we can"، لمالكها جهاد الطويل وندى عبد العزيز.

فيما بدأت السوبر ستار نانسي عجرم وصلتها الغنائية بحفل "Ibiza chilout"، على أنغام اغنية "الدنيا حلوة"، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا ثم غنت وسط تفاعل كبير مع الجمهور أغنية "ما تيجي هنا"، ثم "بدنا نولع الجو"، "احساس جديد"، "أه ونص" ،"اطبطب وادلع"،وحين غنت "لو سألتك أنت مصري"، وجهت بها التحية للنجم محمد فؤاد والذي تفاعل معها وأطلق صافرات تشجيع لها.

وبعدها استكملت نانسي برنامجها الغنائي بأغنيات "اخاصمك اه"، "معجبة مغرمة"، "عم بتعلق فيك"،" شيخ الشباب"،"ماشي حدي"، "قول تاني كده"،"لون عيونك"، اختتمت حفلها بغناء اغنيتها "مين ده اللي نسيك" في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا.  وحرص الحضور على التقاط الصور السيلفي معها وسط ترحيب منها. 

يذكر أن الإعلامي تامر أمين قد وصل مؤخرا للحفل والتقط العديد من الصور تجمعه بكل من الإعلامي خيري رمضان وأسامة منير، وحضر الحفل كل من النجوم محمد فؤاد ورامي وحيد وأمل رزق ولقاء سويدان.