بالفيديو .. جينيفر لوبيز من تل أبيب الى مصر

. جينيفر لوبيز من تل أبيب الى مصر
. جينيفر لوبيز من تل أبيب الى مصر

وصلت النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز فجر اليوم إلى مطار بن غوريون بإسرائيل، لإحياء حفلها الأول في تل أبيب غداَ الخميس .


كان برفقة لوبيز خطيبها  أليكس رودريغيز وطاقم فرقتها المكون من 100 شخص، بما في ذلك الراقصون والموسيقيون والموظفون الفنيون الذين يستخدمون 45 طنًا من المعدات في عرض الخميس، والتوأمان البالغان من العمر 11 عامًا، وهما إيما وماكس ، من زواجها من مارك أنتوني ، وابنتي رودريغيز من زواج سابق.

عرض موقع Leann للتذاكر، ثلاث فئات لحفل لوبيز فى بارك هاياركون في تل أبيب الاولى تذاكر للحشيش مقابل 365 شيكل (102 دولار) ، وتذاكر كبار الشخصيات بمبلغ 795 شيكل جديد (222 دولار) وتذاكر جولدن رينج بمبلغ 1،205 شيكل (337 دولار).

Welcome ! #jenifferlopez #TelAviv #israel #JLOItsMyParty pic.twitter.com/OJsLTwa3sj

— Gil mishali גיל משעלי (@gilmishali) ٣٠ يوليو ٢٠١٩

وسوف تحيي جنيفر أيضا حفل ضخم  يوم الجمعة الموافق 9 من شهر أغسطس  فى مصر بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى، كجزء من جولتها "It’s My Party".

وقد تم تحديد ثلاثة فئات من التذاكر بداية من 2000 جنيه، و4000 جنيه لفئة الـ VIP، والأعلى بـ 4500 جنيه للـ Golden Circle والتى تم بيعها بالكامل.

ومن المتوقع أن تقدم لوبيز باقة من أجمل أغانيها منها: Ain't It Funn"،"Dance with Me"، "Baby I Love U!"،"Brave"، "Be Mine" "Whatever You Wanna Do"،""On the Floor.

وايضا أغنية "Medicine" ، بالتعاون مع مغني الراب الأمريكي French Montana الذي تم إصدارها الأسبوع الماضي.


يذكر ان جينيفر شاركت فى عدد من الأفلام ومنها، Angel Eyes ،Shall We Dance? ، The Back-up Plan.

ويعتبر فيلم "Hustlers" أخر اعمال لوبيز الذى تقوم بالتمثيل فية والانتاج معاَ وهو من إخراج : لوريني سكافاريا ومن المقرر عرضة فى 2020.