بالفيديو .. فريق "جلهوم " المصرى يصل لنهائيات "اراب جوت تالنت"

بالفيديو .. فريق "جلهوم " المصرى يصل لنهائيات "اراب جوت تالنت" بعرض إكروبات بالزى الفرعونى
بالفيديو .. فريق "جلهوم " المصرى يصل لنهائيات "اراب جوت تالنت" بعرض إكروبات بالزى الفرعونى

نجح فريق أكاديمية جلهوم المصري للجمباز، في الوصول للتصفيات النهائية في برنامج "Arabs Got Talent" بعد منافسة شديدة مع متسابق سوري.


وأعرب الفنان أحمد حلمي عن صعوبة موقفه، بعد أن وجهت له المذيعة رايا أبي راشد سؤلًا عن اختياره بين جلهوم وضياء الدين، وقال: "يارتني كنت سبت لساني في البيت"، ولكنه سرعان ماحسم موقفه بعد هتاف أهالي الفريق المصري جلهوم.

أما الفنانة نجوى كرم فارتبكت بشدة لحظة اختيارها بين ضياء الدين حمصي وفريق جلهوم المصري، وقالت: "هلا يا أرض انشقي وابلعيني"، ثم أعلنت اختيارها للمتسابق السوري.

وحسم العميد علي جابر، الموقف باختيار الفريق المصري الذي أعلن إعجابه به قائلاً للفنان أحمد حلمي: "يابختك بمصر، هما دول الفراعنة"، وسط هتاف وصراخ أهالي الفريق المصري الذين وجهت لهم أم بي سي منتجة البرنامج دعوات بكثافة كبيرة.

ونال الزِّي الفرعوني إعجاب الجمهور ولجنة الحكام، وحرص على التقاط الصور مع الفريق.

يذكر أنه تقدم للبرنامج  8 مواهب هم: لؤلؤة الشريف من السعودية، فريق أكاديمية جلهوم للجمباز من مصر، Duo Mauro & Mary من مصر، ضياء الدين حمصي من سوريا، Black and White من المغرب، نوف أحمد الحوسني من الإمارات، تامبي جموق من سوريا، The Link من المغرب وتونس والجزائر.

وشهد "Arabs Got Talen" مساء أمس السبت، أولى حلقاته فى التصفيات النهائية على قناة "MBC" بلجنة تحكيم تضم الفنان المصري أحمد حلمي والفنانة اللبنانية نجوى كرم والإعلامي علي جابر.