الشرطة تقبض على نجم تركي بعد فضيحة علاقته بابنة أخيه

ألقت الشرطة التركية القبض على الممثل مراد باش اوغلو، بسبب شكوى تقدّمت بها زوجته السابقة هاندا برماك، التي اتهمته باقتحام منزلها وتهديدها بالقتل والاعتداء عليها وعلى صديقها بالضرب.


وجاءت هذه الواقعة بعد الضجة التي أثيرت منذ فترة حول الصور الحميمة التي التقطت للممثل التركي نفسه مع ابنة شقيقه بورجو باش اوغلو على قارب، وتأكيد صحتها بشكل نهائي.

ولجأت المحكمة التي نظرت في هذه القضية التي شغلت وسائل الاعلام التركية والعالمية، إلى استخدام تقنية حديثة للتعرف على الوجوه، وتقريبها بهدف تأكيد تهمة سفاح القربى الموجّهة الى النجم التركي.

ونجحت التحقيقات في تثبيت الأمر والتأكيد بأن الشابة التي كانت معه على متن القارب هي إبنة شقيقه، والتي التقطت لها صور حميمة مع عمها، وينتظر ان يصدر الحكم عليه في هذه القضية.

يذكر ان القصة انتشرت بعد تداول صور لمراد والشابة وهما في وضع حميم على متن اليخت الخاص به، ولبّى فيما بعد النجم التركي استدعاء النائب العام لمدينة بودروم، بعد فتح تحقيق خاص بقضية علاقته المحرمة مع ابنة أخيه الأكبر، ونفى في إفادته الأمر، وادّعى أنها امرأة أجنبية، من بعدها رفع زوج بورجو دعوى ضدها وضد عمها، فأُدخلت إلى مصحة للعلاج النفسي، فيما نقل مراد جميع أملاكه لزوجته ثم طلقها.