ريم مصطفى تكشف أسرار "اللوك" الخاص بها في "الوصية"

تواصل الممثلة المصرية ​ريم مصطفى​ تصوير مشاهدها في مسلسل "​الوصية​"، الذي تشارك في بطولته أمام ​أكرم حسني​ و​أحمد أمين​، وتطل مصطفى خلال المسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان، بلوك جديد.


وقالت مصطفى إنها تقدّم شخصية فتاة تدعى "شاهي"، تعمل كمدير مكتب أكرم حسني، كاشفة أن تصرفاتها ليس لها أي علاقة بشخصيتها، فهي تعتقد أنها فتاة ذكية للغاية لكنها عكس ذلك تماماً، ترى وكأنها رئيس مجلس إدارة لكنها في حقيقة الأمر شخصية فاشلة.

وعن اختيار اللوك الذي ستظهر به خلال المسلسل، أشارت مصطفى الى أنها عملت على بناء اللوك الخاص بالشخصية بمفردها، كاشفة أن كل من الاستايليست أمنية علي وياسمين علي عملا على مساعدتها، وجمعت بينهن جلسة واحدة فقط وضعن خلالها التفاصيل النهائية للوك الشخصية، مضيفة أن الكمياء التي جمعت بينها وبين أمنية علي وياسمين علي هي التي ساعدت في خروج الشكل النهائي لشخصية "شاهي" في الوصية، حيث قمن بالتسوق لمدة يوم فقط اخترن فيه ملابس الشخصية.

كما قالت إنها ستظهر خلال الحلقات وهي رافعة شعرها كعكة، وهي المرة الأولى التي تظهر بها هكذا، موضحة أن غالبية الملابس التي ستظهر بها تميل إلى إستخدام قماش الكارو، مؤكدة أنها لا تبحث عن الظهور الذي يبرز جمالها، ورغم ذلك خرج اللوك شيك للغاية، وهو ما جعل فريق العمل يتفاجأ في أول يوم تصوير.

المسلسل من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، وإخراج ​خالد الحلفاوي​.