بالفيديو .. أروى لمجلة الجمال: "اليوتيوب موضه وفنانيين كتير بيشتروا Fake Views"

قالت الفنانة أروي أنه لا يمكن قياس نجاح الفنان أو أغانيه من خلال عدد المشاهدات علي اليوتيوب فقط، معتبرة أن أغانيها حققت نجاحاً كبيراً حتي قبل انتشار اليوتيوب وزيادة موضته.


وأكدت أروي في لقاء خاص لـ"مجلة الجمال" أن هناك بعض الفنانين يشترون مشاهدات على اليوتيوب كما يشترون متابعين، والأهم من ذلك هو معرفة الناس بالفنان من خلال أغانيه " يوقفوك في الشارع ويفكروك بالأغنية حتي لو قديمة". وهذا هو دليل النجاح بالنسبة لي.

وأشارت أن سواء حققت نجاحاً في تقديم البرامج أو الغناء فهي تعتبره نجاحاً شخصياً لها معتبرة أن العمل في البرامج هو أسهل وأكثر انتشاراً في حين أعتبرت أن الغناء أصعب.

وأروى اليمنية، اسمها الحقيقي عند الولادة هو إيمان وهي فنانة ولدت في الكويت يعود أصلها إلى حضرموت في اليمن ولدت من أب يمني وأم مصرية الأصل.

 اكتشافها يوسف مهنا خلال مرحلة دراستها وأصبح رصيدها الفني في تزايد.

وكانت أولى أغنيات أروى من الطابع الخليجي حيث أرادت أن تظهر لجمهورها بشيء قريب من الطابع اليمني والخليجي معاً وأول ما غنت هي أغنية "كما الريشة" كما أنها تابعت موهبتها في أن تغني باللهجة المصرية أيضاً كنوع من التغيير.

تزوجت أروى من رجل الأعمال عبد الفتاح المصري وهو مدير إنتاج في قناة ال MBC1 ورزقت من جديد بطفلة أسمتها نورة.

أبرز ما غنت أروى من أغاني: "حاسس بيا"،"سواد العين"،"يوم واحد"،"جيتك"،"تلوموني".

كما اشتهرت الفنانة أروى على صعيد برامج التليفزيون حيث قدمت برنامج "آخر من يعلم" على شاشة MBC1 وقد لاقت رواجاً كبيراً من الجمهور ومتابعة شيقة حيث كان له نكهته الخاصة.