بالصورة .. عائلة الأمير ويليام في صورة رسمية على بطاقة الأعياد

نشرت صفحة قصر كنسنجتون الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة الرسمية التي اختارتها عائلة ​الأمير ويليام​ الصغيرة على بطاقة الأعياد والتي التُقطت في بداية العام الجاري على يد مصور الملوك البريطاني كريس جاكسون.


وقد ظهر في الصورة الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وطفلاهما الأمير جورج (4 أعوام) والاميرة شارلوت (عامين) أمام خلفيةٍ بيضاء، واعتمد أفراد العائلة اللون الأزرق بدرجاته في إطلالاتهم، حيث بدت الصورة ملكية بالفعل، أنيقة وكلاسيكية.

بطاقة مُعايدة كيت ووليام ستضم أفراد عائلتهم الـ 4 للمرة الأخيرة، اذ ان كيت ميدلتون تستعد لاستقبال أميرها الثالث في شهر نيسان من عام 2018 المُقبل.

ولم تكن عائلة الأمير ويليام هي الوحيدة التي نشرت صورة بطاقة الأعياد اليوم، بل انضمّ إليها أمير ويلز ودوقة كورنوول اللذان تمّ نشر بطاقة مُعايدتهما عبر حساب Clarence House الملكي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.

على صعيد آخر، قد كشف موقع قصر كنسنجتون النقاب عن مدرسة الحضانة التي ستلتحق بها الأميرة شارلوت الصغيرة، وهي مدرسة ويلكوكس للحضانة والتي أعربت عن سعادتها لانضمام الأميرة شارلوت إلى صفوف تلامذتها في كانون الثاني المقبل من العام 2018.