سكوت ديسيك يعترف لطليقته كورتني : "أنا مدمن على الجنس"

في حلقة أمس الأحد من برنامج تلفزيون الواقع KUWTK أطلعت النجمة كورتني كارداشيان طليقها النجم سكوت ديسيك ووالد أطفالها الثلاثة بأنها لن تعود إليه أبداً واعتبرته غير محترم حين اعترف لكورتني ولعائلتها بأنه مهووس جنسياً بشكل فظيع.


وكانت العائلة إضافة إلى ديسيك تناقش قرار سكوت بجلبه لامرأة أخرى معه في العطلة عائلية بكوستاريكا في بداية هذا العام.

وفي حين كانت هناك أقاويل تتردد بأن سكوت وكورتني سيعودان إلى بعضهما بعد انفصالهما في عام 2015، فقد رصد المشاهدون سكوت يعترف لكورتني بأنها حب حياته قبل ان يسافر مع عائلتها لكنه وتر الأجواء بينه وبين طليقته بعد اصطحابة لامرأة  أخرى فى غرفة الفندق الذي كان ينزل فيه.

وبعد مشادة كلامية بينه وبين عائلة كورتني في الرحلة غادر سكوت باكراً وتوجه إلى ميامي حيث رصد محاطاً بالفتيات.

كورتني سألته في حلقة الأمس: ألا تجد أن تصرفك كان غير لائق وفيه قلة احترام لي ولأولادك ولعائلتي؟هناك مستوى من الاحترام واللياقة يجب أن تحافظ عليه لكن يبدو أنك لم تفعل"، ما دفع سكوت للاعتراف بأنه يعاني من الإدمان على الجنس، لكن كورتني لم تقتنع بهذه الإجابة وبأنه يحاول أن يلعب دور الضحية فأجابته: "لقد حظيت بفرصتك كنت أعتقد أننا سنعيش كل حياتنا معاً وأنا فعلت كل ما يجدر بي فعله".

أما كلوي فأعادت تكرار الجملة نفسها التي قالتها كورتني ورمت عليه كوباً من الماء، وقد أكدت مصادر مقربة من كورتني بأن قرار اللاعودة الذي اتخذته كورتني هو نهائي وهي حالياً تواعد عارض أزياء وسيماً في الرابعة والعشرين من عمره وهو يونس بنزيما.