.بالصور .. ابنة توم كروز تحتفل بعيد ميلادها بغياب والدها

أتمت سوري ابنة النجمي نتوم كروز وكايتي هولمزأعوامها الإحدى عشرة وأقامت والدتها احتفالأً بالمناسبة شارك فيه أصدقاؤها، لكن المفارقة أن والدها غاب عنه، وهذه ليست المرة الأولى التي يتغيب فيها النجم الهوليوودي الشهير عن عيد ميلاد ابنته.

وشاركت هولمز صور الاحتفال عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت كايتي وهي تحمل ثلاث كعكات لعيد ميلاد مع زينة ملونة، وعلقت "كل عام وأنتِ سعيدة يا حبيبتي"، بينما بدت في الصور الأخرى البالونات التي زينت بها كاتي منزلها احتفالا بابنتها الوحيدة.

إشارة إلى أن كروز يعتنق ديانة جديد هي الساينتولوجيا التي تشجع مَنْ يتبعها على قطع علاقته بأفراد عائلته الذين ابتعدوا عن الكنيسة"، وقالت مجلة In Touch Weekly إن اهتمام بطل السلسلة الشهيرة Mission Impossible أصبح متسمراً حول الساينتولوجيا، وهي مجموعة دينية ذات فلسفة دينية ومعتقدات خاصة، تهدف إلى تقييد الإنسان في علاقاته مع محيطه، ما يجنبه الوقوع في أخطاء تسببها خصائصه الإنسانية، من خلاله تخليصه من المشاعر والتلقائية.

يذكر أن النجم توم كروز منهمك حاليا في فيلمه الجديد ""Mission Impossible 6، ويتنقل ما بين أميركا وفرنسا لتصوير مشاهده في الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة، والمقرر طرحه للعرض في يوليو 2018.