كيف يغير شعرك المصبوغ حياتك بطريقة إيجابية؟

كيف يغير شعرك المصبوغ حياتك بطريقة إيجابية؟
كيف يغير شعرك المصبوغ حياتك بطريقة إيجابية؟

هناك عدد كبير جدا من صيحات الشعر الملون التي تألقت بها نجمات العالم في أشهر الاحتفالات وعروض الأزياء، وتنوعت ألوانه من درجات الوردي والبني وغيرها من الظلال الجذابة، فبجانب تحسين الإطلالة يضفي تلوين شعرك تغييرًا إيجابيًا رائع على حياتك في كل المستويات.


يجذب إليك صديقات جدد
من أولى مميزات الشعر المصبوغ بلون جميل طبيعي، أنه يجعلك تتألقين بين الأخريات، مما يجعلك مصدر انتباه الجميع ويساعدك على تكوين صداقات جديدة فكل من سترى جمال شعرك سوف تأتي وتتعرف عليك لتسألك عن التفاصيل، وإذا كان لونك جريء فإنه رسالة إلى كل من يراك ليعلم أنك إنسانة مرحة محبوبة فهي سمات شخصية تجذب إليك الناس.

يعزز ثقتك بنفسك
سوف تتفاجأين بمدى التحسن الذي ستبدأين في الشعور به خاصة عندما يأخذ شعرك لونا جريئًا، بالطبع سيجذب الانتباه وكل المجاملات التي ستحصلين عليها والمحادثات التي ستبدأينها عن جمال مظهره ستمنحك الكثير من التحفيز وتقوية الثقة بالنفس التي تحتاجين إليها، فهذا من الأسباب التي ستدفعك إلى الإمساك بعبوة الصبغة وتكررين هذه التجربة.

بسهولة يتم التعرف عليك
هل ذهبت من قبل إلى حفل كبير مع أصدقائك، ثم وجدت نفسك منعزلة وحيدة بين الجميع؟ حسنا، فمع اللون الجديد لشعرك لن تقلقي مرة أخرى من أن تكوني وحيدة، لأنك ستخطفين أنظار جميع الحضور، بل وسيسعى كل من في الحفل للتعرف عليك.

يبهر الأطفال
يعتبر شعرك الملون أو متعدد الألوان من أجمل الأشياء في العالم لأنه يدل على شيئين وهما: الأول أنك قادرة على التألق بين الزحام وتبدين مثل شخصية كرتونية، والثاني أن لك مطلق الحرية على صبغ شعرك باللون الذي تحبينه، حيث تمثل ألوان الشعر الجميلة رمزا يرتبط بالأشخاص الرائعين الذين يعتبرهم الأطفال صورة يفضلون أن يصبحوا مثلهم.

يحدث تحول في أسلوب ملابسك
عندما تصبغين شعرك بلون غير معتاد، فسوف تندهشين من الاختلاف الذي سيحدث لدولاب ملابسك، فنفس الملابس القديمة التي كنت ترتدينها لسنوات عديدة مضت، فجأة ستبدو مختلفة تماما عندما تكون مع لون جديد، وستبدأين في إلقاء نظرة على ملابس لم يكن لديك الثقة على ارتدائها من قبل.

كأنك تملكين العالم
رغم بساطة خطوة تغيير لون شعرك، لكنها خطوة منحتك الكثير من الخبرات والمشاعر الممتعة التي تجعلك تشعرين كأنك تملكين العالم بهذا اللون المدهش، فبه ستجلسين بفخر، وتستعدين للتغيير إلى مزيد من الألوان الجميلة الجريئة كنوع من الاحتفال باستقبال عام جديد وفي كل مناسبة.