"باليت" الماكياج متعددة الأغراض أفضل صديق لك

بينما قد تفكرين في شراء باليت ماكياج آخر، لكن هذه الباليت الجديدة استثناء، لأنها تقدم باليت الماكياج "الكل في واحد" حيث أثبتت AKA أن باستطاعتك الحصول على الجمال والسحر بأقل القليل.


وتحتوي هذه الأنواع من الباليت على بعض التنوعات من ظلال تفتيح البشرة وإضاءتها والتبطين والبرونزر وأحمر الخدود ومسحوق اللمسة الأخيرة مما يجعلها من الضروريات التي يجب أن تأخذيها معك وأنت مسافرة أو خارج المنزل لتجديد ماكياجك، ولحسن الحظ، هناك عدد كبير من الماركات التي قدمت نفس النموذج حتى يكون أمامك العديد من الاختيارات لتختاري من بينها.

وعلى سبيل المثال هناك باليت ISH’s Contour Kit المتوفرة بسعر 32$، لدى IshBeauty وتحتوي على بودرة تفتيح وأحمر الخدود وبرونزر وتبطين، وتتوفر في اثنين من الظلال المختلفة وهي (الفاتح والمتوسط ) و(المتوسط والداكن) كما قامت ماركة Tt Cosmetics مؤخرا بإطلاق باليت الوجه (Je Ne Sais Quoi Complexion Perfection Face Pallette) المتوفرة بسعر 42$، لدى موقع ulta.com وتتضمن بودرة اللمسة النهائية الحائزة على جائزة وبودرة التفتيح والبرونزر المطفي وأحمر الخدود.

وهناك اختيار آخر وهو باليت ماركة Tarte’s Tartiest Palette المتوفرة بسعر 45$، لدى sephora.com وتتكون من بودرة صفراء اللون وتبطين رقيق وعميق وأحمر خدود وبودرة تفتيح وبودرة تفتيح ولمعان.

وإذا رغبت في شيء أكثر تكاملا جربي باليت Fiona Stiles’Eye & Cheek Palette المتوفرة بسعر 39$، لدى ulta.com التي تحضر لك مستحضرات لوجهك وبها برونزر وبودرة تفتيح واثنان من أحمر الخدود وكذلك بها برونزر ظل العيون، وبالطبع تعلمين عن الباليت المفضلة Z Palette المتوفرة بسعر 25$، لدى ulta.com وهي من المستحضرات المفضلة.