بطلا La La Land لن يقدما أي استعراضات من الفيلم في حفل الأوسكار

يبدو أن إيما ستون وريان جوسلينج بطلا الفيلم الاستعرضي La La Land لن يقدما أي أغاني منه، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 89، والمقام في 26 فبراير الجاري.


وبينما يترقب معجبو إيما ستون وريان جوسلينج تقديمهما لأغنيات فيلمهما La La Land على مسرح حفل الأوسكار، سواء أغنية City of Stars أو Audition، إلا أنه لم يرد أي تأكيد حتى الآن بشأن مشاركتهما في تقديم أي استعراضات بحفل توزيع التمثال الذهبي، خصوصا وأنه لم يتبقى على موعد الحفل سوى ثلاثة أسابيع فقط، بحسب قناة !E الترفيهية.

ونال فيلم La La Land أكبر عدد من الترشيحات في حفل جوائز الأوسكار الـ 89، والتي وصلت إلى 14 ترشيحا، من بينها جائزة أفضل أغنية، والتي يتنافس عليها بأغنيتي City of Angels وAudition أمام ثلاث أغنيات، هي Can't Stop the Feeling لجستن تمبرليك من فيلم الرسوم المتحركة Trolls، وأغنية How Far i Go من فيلم Moana، وأغنية The Empty Chair من فيلم Jim: The James Foley Story لكلا من ستينج وجاي رالف.

وكان ريان جوسلينج وإيما ستون صرحا في نهاية الأسبوع الماضي أنهما احتفلا بترشح فيلمهما La La Land للأوسكار عبر تطبيق Face Time على الهواتف المحمولة، بسبب تواجد جوسلينج وقت الإعلان عن الترشيحات في الصين للترويج للفيلم.

وقال ريان جوسلينج إن مخرج الفيلم داميان تشازيل طرق على بابه بشدة في وقت متأخر من الليل، في الفندق المقيم فيه في الصين، وكان معه عشرة هواتف محمولة، وفتح تطبيق Face Time كي يحتفلا مع إيما ستون وآخرون من طاقم الفيلم بترشحه لـ 14 ترشيحا في حفل جوائز الأوسكار.

ومن أبرز الجوائز التي ترشح لها فيلم La La Land هي أفضل فيلم، وأفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل مخرج، وأفضل أغنية