في أول صور لها بعد الولادة .. جنيفر لوبيز تفقد رشاقتها

تمكن الباباراتزي من التقاط مجموعة من الصور لمغنية البوب الأميركية الحسناء ذات الأصول اللاتينية "جنيفر لوبيز" وهي تقضي أجازة عائلية مع زوجها المغني مارك أنتوني وتوأميها أيمي وماكس في تينياريف بإسبانيا.


جنيفر الأم بدت أقرب للمرأة العادية من نجمة البوب ذات الجسد الجذاب المتناسق الذي تعودنا عليه، فقد إزداد وزنها بشكل ملحوظ وبدت بعض آثار السيليولويد عليه.

لكنها رغم ذلك بدت رائعة إذا أخذنا بنظر الإعتبار بانه لم يمض على ولادتها سوى بضعة أشهر، حيث وضعت توأمها في شهر فبراير الماضي، ولكن السؤال الذي يطرحه معجبيها هل تعود لوبيز الى سابق عهدها أم أن الأمومة غيرتها الى الأبد ؟

لوبيز أجابت على هذا السؤال بالتعهد بالتخلص من الشحوم الزائدة بسبب الولادة كما تفعل أي أم عادية من خلال المواضبة على التمارين الرياضية المكثفة مع مدربها الخاص ثلاث مرات في الأسبوع، بالإضافة الى إتباعها لحمية غذائية خاصة.

على صعيد آخر تستعد المغنية، والممثلة، وإيقونة الموضة الى إقتحام عالم العطور الرجالية، من خلال إضافة عطر رجالي يرافق عطرها النسائي الأخير " Deseo" ويترافق إطلاق العطر مع حملة إعلامية تظهر فيها لوبيز مرتدية البيكيني، واقفة مقابل رجل عاري الصدر والخلفية تظهرهما وكانهما يقفان وسط غابة.

وتقول لوبيز عن العطر الجديد " Deseo للرجال خلق للرجل الإيكزوتيك، المغامر، والرومانسي في نفس الوقت".