دراسة تكشف عن اكثر المناطق إثارة في جسم الرجل

على عكس ما يعتقد الكثيرون من الرجال المتزوجين عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الجنسية بينهم وبين زوجاتهم بأنه من الطبيعي في كل مرة أن يكونوا هم من يبدأ الفعل أو الطرف الذي له المبادرة في كل مرة في العلاقة الجنسية فإنه في واقع الأمر يجب أن يكون مختلفًا قليلاً . 


بمعنى أنك يجب أن تجعل زوجتك تقوم بإمتعاك جنسياً مثلما تقوم أنت بعملية المداعبة والتقبيل وغيرها الكثير من الممهدات  قبل عملية الاتصال الجنسي بين الزوجين . 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض أجزاء جسدك الأكثر حساسية والتي، وبحسب المتخصصين في عالم العلاقات الزوجية يجب أن تدع زوجتك تقوم بتقبيل تلك المناطق؛ للحصول على متعة جنسية أكبر بالنسبة إليك . 

1- الأذن
لا يختلف الرجال عن النساء في تلك المنطقة، فمثلما تشعر النساء بالإثارة الجنسية بتقبيل منطقة شحمة الأذن يشعر الرجال كذلك بهذا الشعور، ويكمن السبب وراء هذا الأمر بوجود الكثير من الخلايا الحسية في تلك المنطقة؛ مما يجعل مداعبتها أو تقبيلها تزيد من حالة الشعور في الرغبة الجنسية بين البشر.

2- الرقبة
يختلف الأمر قليلاً بين الرجال والنساء، فالنساء تزيد إثارتهن جنسياً بمداعبة وتقبيل أزواجهن لتك المنطقة أثناء عملية الاتصال الجنسي وما قبلها، ولكن عند تقبيل النساء لرقاب أزواجهن يعد دليلاً على تمتع زوجاتهم بالعملية الجنسية، وهو الأمر الذي يثير الرجال ولذلك تحدث عملية الإثارة الجسية بشكل غير مباشر. 

3- الظهر
لأنها من أكثر العضلات التي تثير النساء في أجساد أزواجهن تلمس النساء تلك المنطقة كثيراً أثناء عملية الاتصال الجنسي تلك اللمسات التي تؤثر بشكل إيجابي على استمتاع الرجل بالعلاقة الجنسية بسبب قرب تلك المنطقة من الحبل الشوكي.