جيسيكا ألبا تضع مولودة .. وترفض بشدة تصوير طفلتها

ها قد أصبحت النجمة الشابة" جسيكا ألبا" أما إذ أنجبت طفلة صغيرة من زوجها "كاش وورم" الذي تزوجت منه في سرية تامة وفي عجالة شديدة  في 19 مايو الماضي، وقد ولدت الطفلة في منزل زوجية يضم كلا الأبوين برباط الزواج.


وقد وضعت جسيكا طفلتها بمستشفي Cedars-Sinai Center بلوس انجلوس حيث شهدت علي استقبال طفلة "البا " في أولي أيام حياتها.

من جهة أخري نفت النجمة الأمريكية الشابة جيسيكا ألبا الشائعات التي ترددت حول موافقتها على تصوير ابنتها "هونور honor" ـ التي تعني بالعربية "شرف" ـ لصالح إحدى المجلات.

ووصفت ألبا ما تردد عن موافقتها مع زوجها المنتج الشاب "كاش وارين" على منح إحدى المجلات حق التصوير الحصري لابنتهما المولودة حديثا بأنه "محض هراء".

وقالت ألبا ـ في تصريحات لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية ـ "الحقيقة إنني لم أتلق أي عروض لتصوير ابنتي كما أشيع مؤخرا، كما أنني لم أسمع بهذا الأمر من قبل".

وأضافت "على الجميع أن يفهموا أن ما تكتبه الصحافة عن هذا الموضوع هو مجرد هراء".

وتعد "هونور" الطفلة الأولى لكل من ألبا ووارين، الاذين عقدا قرانهما مؤخرا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

يذكر أن جيسيكا ألبا تبلغ من العمر حاليا 27 عاما ، وبدأت مشوارها مع التمثيل عام 1994 في دور صغير في فيلم "معسكر بلا مكان camp nowhere".

وشاركت في الفترة من 1995 إلى 1997 في المسلسل التلفزيوني flipper.

لكن العمل الذي أطلق شهرتها هو المسلسل التلفزيوني "الملاك الغامض dark angel" عام 2002، الذي قدمه المخرج الأمريكي جايمس كاميرون، ولعبت من خلاله دور فتاة ذات قدرات خارقة تحارب نظاما شموليا في المستقبل.

وفي عام 2003 حصلت على أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "honey" وقامت فيه بدور فتاة تهوى الرقص الحديث وتسعى لإحترافه وفي عام 2005 شاركت في بطولة الفيلم الدرامي "مدينة الذنوب sin city" مع بروس ويليز.

العين ومرشد الحب
كان عام 2007 هو العام الأكثر نشاطا بالنسبة لجيسيكا ، إذ شاركت في خمسة أفلام كان آخرها "العين" ، وهو فيلم خيال علمي من المتوقع أن يبدأ عرضه خلال العام الحالي.

وتؤدي جيسيكا في الفيلم الجديد دور فتاة كفيفة تجري عملية لزرع عين بديلة، ورغم أن ذلك يمكنها من الإبصار لأول مرة، إلا أنها تكتشف أنها اكتسبت أيضا قدرات خارقة للرؤية.

كما يعرض لها حاليا في صالات السينما الفيلم الكوميدي "مرشد الحب the love guru"، ويشارك ألبا في بطولة الفيلم كل من الممثل الكوميدي مايك مايرز ـ بطل سلسلة أفلام "شريك shrek" ـ والمطرب الشاب جاستن تمبرلانك، بالإضافة إلى النجم البريطاني بين كيجنسلي بطل فيلم "غاندي ghandi"، والممثل الأمريكي روماني مالكو.

وتدور أحداث الفيلم الذي شارك مايك مايرز في كتابته مع جراهام جوردي ويخرجه الأمريكي ماركو شنابل، في إطار كوميدي حول بيتكا (مايرز) الذي يتركه أبواه الأمريكيان على عتبة معبد بوذي، فيجده الرهبان ويقومون بتربيته وتنشئته على تعاليمهم.

وحين يتم تعليمه، يقرر بيتكا العودة إلى الولايات المتحدة لممارسة ما تعلمه في المعبد كمرشد روحي، وبالفعل تبدأ شهرته في الانتشار بمجرد عودته إلى أمريكا ولكنه يقابل تحديا غامضا.

كانت ألبا اعتذرت عن حضور العرض الخاص لهذا الفيلم، الذي أقيم مؤخرا نتيجة ظروف حملها.