أثناء تصويرها علي سفح الأهرامات .. تنورة كاترينا كهربت الجو

إصطدمت نجمة بوليود "كاترينا كييف" بحائط سد مع السلطات المصرية في منطقة الاهرامات حيث كانت النجمة الهندية تقوم بتصوير بعض المشاهد ضمن فيلمها الجديد "سينج هو الملك " عندما وصلت الشرطة لمنعها من التصوير.


السبب كما اكد شهود العيان هو ملابس كاترينا المثيرة حيث كانت ترتدى تنورة قصيرة جدًا بشكل يصعب تميزها عن الملابس الداخلية وهو ما اثار اهتمام الشرطة التي حضرت على الفور لمنع مهزلة متوقعة، بعد ان تجمع عدد كبير من زوار المنطقة حول طاقم الفيلم لاشباع نظراتهم من مفاتن النجمة التي لم تستر مساحات شاسعة من جسدها المثير .

وقال شاهد عيان ان ملابس الممثلة كهربت الجو في المنطقة، كان الجو مفعمًا بالاثارة على حد وصفه "جسد ناري وجمال هندي ماذا تتوقع ان يفعل ؟"، لقد ـلهبت النيران في جسد الزوار والجماهير التي احتشدت لرؤيتها.

وقال آخر: "بعضهم ظن انه يجري تصوير فيلم مخل على خلفية الاهرامات "، واشار إلى أن الشرطة حضرت على الفور وطوقت طاقم التصوير لكن تدخل مخرج الفيلم "انيس بازمى" ونجح في اقناع الشرطة بالمضي في التصوير بعد فترة من الوقت.

وهذه ليست المرة الاولى التي تثير فيها كاترينا الجدل بسبب تنورتها القصيرة فقد تسببت كاترينا المشهورة بولعها الشديد بارتداء التنانير القصيرة فى عاصفة من الجدل عندما دخلت قبر صوفى مقدس فى الهند مرتديه تنورة قصيرة جدًا اثناء تصوير فيلمها "نامستى لندن" للمخرج فيبول شاه ويبدو ان هذه التنانير اصبحت عادة سيئة لا تستطيع النجمة التخليعنها .

وليست هذه الزيارة الاولى لها في مصر مع النجم اشكاى اشكومار الذى يمثل امامها فى الفيلم. فقد زار الاثنين القاهرة العام الماضى وصورا بعض مشاهد فيلمهما السابق فى منطقة الاهرامات ايضًا وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وهو ما حدا بالمخرج انيس بازمى لتكرار التجربة بالدويتو نفسه مرة اخرى .