هشام منصور الأكثر تداولا على تويتر

ظهرت عاصفة من التعليقات والتغريدات الساخرة، على السيلفى الذى جمع هشام منصور، مع النجمتين منى زكى وأنغام، بعد أن حذفت الأخيرة وجه هشام من الصورة، قبل نشرها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك.


تسبب ذلك فى وضع اسم "هشام منصور" على قائمة الأكثر تداول على موقع تويتر، وأخذ مستخدمو الموقع نشر التغريدات الساخرة والكوميك، وكان من ضمنهم الفنان الكوميدى "محمد هنيدى" الذى نشر صورة من فيلم الرسوم المتحركة شركة المرعبين المحدودة وعلق عليها "حاسس بيك".

تعود القصة للساعات الأولى من صباح اليوم، عندما نشر الكاتب الساخر هشام منصور صورة، عبر حسابه على إنستجرام جمعته مع نجمة الغناء العربى أنغام والنجمة منى زكى، وكانت بالنسبة له صورة العمر التى وضع عليها تعليق "شكرا يا رب.. اتعشت".

لكن لم تدم فرحة منصور طويلا، حتى أطاحت بها الصفحة الرسمية لأنغام بعد قص "منصور" من الصورة نفسها، وكتابة تعليق "مع منى ذكى من حفلة عمرو دياب إمبارح".

وانهالت التعليقات الساخرة على صورة أنغام بعد حذف وجه هشام، الذى دمرت فرحته بالصورة الأهم فى حياته، على حد وصفه، لكن جاء رد هشام بعد ساعات قليلة من نشر الصورة، واستبدل وجه منى زكى واضعا وجهه معلقا "أنغام، متحاوليش".