5 درجات من أحمر الشفاه موضة خريف 2017

لا يمكن أن يبدأ فصل الخريف قبل أن تطلعي على أجمل درجات أحمر الشفاه العصري المفعمة بالألوان الجريئة التي ترضي كل سيدة. ينتظرك 5 درجات أحمر شفاه قبل الخريف لتكوني جذابة ومواكبة للموضة. 


-درجات الأسود:
 من المعلوم أن صيحات الماكياج تتجه نحو الألوان القوية التي تبرز الملامح خصوصا الشفاه.

اليوم يبدو أن درجات الأسود على الشفاه لن تكون مجرد صيحة نشاهدها على منصات الأزياء، ولكن كل امرأة جريئة وتحب التجدد يمكنها رسم اللون الأسود على الشفاه في حال إرادتها مات أو لامعة.

-جرأة العنابي:
 إلى جانب الأسود يمكنك اختيار العنابي على الشفاه مع مكياج ناعم وظلال هادئة وبشرة موحدة، كدليل على إبراز الشفاه فقط قبل الخريف.

لن تكون الشفاه العنابية بعيدة عن جرأة المراأة لتبهر الجميع بإطلالة لم يسبق لها مثيل. 

-روج مشرق:
بجرأة استثنائية لا تستغني المرأة عن اللون الأحمر لأنه أساسي في كافة المواسم، خصوصا عندما تختاري درجات فاتحة ومشرقة. فاليوم الأحمر الموحد أو الذي يأتي أومبريه وممزوج مع الأحمر المخملي، أو حتى متناغم مع الحبيبات البراقة التي تناسب سهراتك، يمكن أن يكون من اختيارك لإطلالة عصرية وأنثوية.

-أناقة البرتقالي:
 كدليل على مواكبتك لأجدد صيحات الشفاه، يمكنك اختيار اللون البرتقالي المات الذي ينعش موسم الخريف. فيبدو أن البرتقالي بكافة درجاته سيكون من أساسيات الجمال التي تتناسب مع كافة ألوان البشرة، لأنه يضفي المزيد من الإشراق والرقي على جمال كل امرأة. 

-رقي الزهري:
 كعادته يضفي اللون الزهري المزيد من الجمال والإشراق على إطلالتك خصوصا عندما يتم إضافة الجلوس اللامع. فالحمرة الزهرية تساهم في تكبير الشفاه ومنحها حجما ملفتا بعيدا عن المبالغة.