إندلاع حريق في غرفة غادة عبد الرازق

في المصحة النفسية يبدأ فصل جديد من فصول معاناة أميرة غادة عبد الرزاق، حيث تلتقي هناك بالحاجة عيشة "مشيرة إسماعيل" التي تحاول التقرب منها وتخبرها أن لديها ابنة بسنها، فيما تتسبب هايدي "نهى العمروسي" بكثير من المشاكل داخل السجن بسبب شراهتها في التدخين.


أما رجل الأعمال سليم  الخواجة "ماجد المصري"  فيقوم بمكافأة نور "ميرهان  حسين" على مساهمتها بإدانة أميرة، فيذهب الى مالك القناة ويخبره أنه يريد أن يعلن لديهم ويريد أن تعرض إعلاناته في برنامج نور، التي ترفض طلبه لأن المشاهدين يعرفون أن عاصم الذي دافعت عنه وابعدت عنه تهمة الاغتصاب هو إبنه، وأنه عندما يرى الناس إعلانات شركاته في البرنامج سيعتقدون انها رشوة.

اما المحامي نادر "فتحي عبد الوهاب" والذي يتولى الدفاع عن أميرة فيذهب الى سليم الخواجة لإقناعه بالتنازل عن القضية طالما أن صحة إبنه في تحسن، وأن أميرة نالت ما يكفي من العقاب، فيرفض ويؤكد له أنه يريد القضاء على مستقبل أميرة، فيخبره نادر أنه حتى الآن لم يطلع القاضي على سيرة حياة إبنه عاصم وتعاطيه المخدرات، فيهدده سليم الخواجة أنه إذا فعل ذلك فإنه سيخسر مستقبله وحياته.

بالعودة الى أميرة فهي تعيش قلقاً في المصحة، وتبقى في حالة تفكير طوال الليل لتنتهي الحلقة بإندلاع حريق في السجن بسبب هايدي "نهى العمروسي" التي كانت تدخن السجائر في الفراش.

مسلسل" الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق ، ماجد المصري،  وفتحي عبد الوهاب .