فيلم لمارلين مونروهي تمارس الجنس بالفم مع كنيدي

مارلين مونرو مع رونالد ريجان قبل أن يصبح رئيسا
مارلين مونرو مع رونالد ريجان قبل أن يصبح رئيسا

كشفت تقارير صحفية عن فيلم جنسي لنجمة الإغراء الأمريكية الراحلة مارلين مونرو مدته 15 دقيقة، وهي تمارس الجنس بالفم مع شخص لا تظهر رأسه في الفيلم، وردد البعض أنه الرئيس الأمريكي الراحل جون كنيدي، وهو الأمر الذي قد يثير ضجة في الولايات المتحدة، خاصة أن ثمة تقارير تشير إلى وجود علاقة غرامية مع كنيدي.


وقال كيا مورجان -وهو مقتن مشهور لتذكارات المشاهير- لرويترز "إن رجل الأعمال الذي ابتاع الفيلم هو من مانهاتن بنيويورك، وإنه ابتاع الفيلم الصامت وهو أبيض وأسود من ابن عميل راحل كان يعمل في مكتب التحقيقات الاتحادي (اف.بي.اي) ليحجبه عن العامة حفاظا على خصوصية مونرو".

وقال مورجان "السيد النبيل الذي ابتاعه قال إنه احتراما لمارلين لن يجعل منه أضحوكة، وينشره على الإنترنت بقصد التربح من ورائها، هذه ليست نيته، وما كنت أشارك باسمي لو كان ذلك سيحدث".

وذكر مورجان الذي شاهد الفيلم أن مونرو ظهرت في الفيلم وهي مرتدية ملابسها، وأن رأس الرجل ظلت طوال الـ15 دقيقة خارج إطار الكادر".

وقال مورجان "إن جيه. ادجار هوفر مدير اف.بي.اي في ذلك الوقت وكان من خصوم كنيدي بذل جهودا مضنية ليثبت أن رفيق مونرو في الفيلم هو كنيدي".

وجاء في سجلات مكتب التحقيقات الاتحادي عن مونرو المتاحة على موقعه على الإنترنت أن أحد أزواج مونرو السابقين وهو لاعب البيسبول الشهير الراحل جو ديماجيو حاول يوما شراء الفيلم من مقتنيه بمبلغ 25 ألف دولار، لكن المقتني "رفض أن يفرط فيه"، ومورجان هو مقتن مشهور لتذكارات مونرو وديماجيو.

كانت نجمة الإغراء "مارلين مونرو" قد جذبت الأضواء في حياتها وشغلت الناس بعد مماتها، وقد طرحت تفسيرات عدة للموت الأسطوري لمونرو، إلا أن الرواية الجديدة -"أحداث السنتين الأخيرتين من حياة مارلين مونرو" للروائي وأخصائي التحليل النفسي الفرنسي ميشيل شنايدر- حاولت للمرة الأولى إعادة رسم ملامح أسطورة هوليوود المحبوبة من منظور التحليل النفسي.

فيلم نادر وقيم
الفيلم  لا يزال في علبته الأصلية، و قد اكتشف بين الأشياء التي تنتمي إلى الضابط  و  نقلت إلي استراليا بواسطة ابنته، إنه نادر و قيم للغاية، وسيتم طرح الفيلم بالمزاد في نهاية الشهر الجاري، وهو  يقدر بما يتراوح بين 20.000 . 30.000 دولار استرالي (ما بين 16.710 و 25.065 دولار امريكى).

قال تشارلز ليسكي بشركة ليسكي اوكسيون للمزادات معللا هذا السعر المتوقع  : " الذكريات المرتبطة بمارلين مونرو لا تزال تستحوذ علي إقبالا كبيرا، ولكننا نادرا ما نرى مثل هذا الفيلم ،إنه لم يسبق له مثيل .
ووفقا لدار المزاد العلني ، هناك فيلم آخر لأحد الهواة ألتقط   خلال  تصوير فيلم "The Misfits" و قد بيع في الولايات المتحدة مقابل 60.000 دولار امريكى.

حجم الفيلم 8 مل، و مدته 2 دقيقة 30 ثانية ، تظهر فيه الممثلة مارلين مونرو  وطوني كورتيس وجاك ليمون شركائها في فيلم "البعض يفضلونها ساخنه"  صدر في عام 1959، وقد تم تصويره من قبل ضابط في القوات البحرية الأمريكية كان قد دعي إلي استديو التصوير في سان دييغو في الولايات المتحدة، في الصورة  يمكننا رؤية إعادة لمشهد بين توني كورتيس والنجمة الأميركية التي  توفيت فى عام 1962.