في تصريح لها .. جونيث بالترو تنفي طلاقها وتعلن ندمها على جوني ديب

وصفت النجمة السينمائية جوانيث بالترو – بطلة فيلم "العاشقان" - الشائعات حول طلاقها بأنها "مثيرة للسخرية"، وأكدت أن دورها كزوجة وأم هو أكثر شيء ممتع بالنسبة لها في الحياة، لكنها أبدت ندمها على فراق خطيبها السابق جوني ديب.


في الوقت نفسه، تستعد بالترو -يهودية الديانة- لعرض فيلمها "الرجل الحديدي Iron Man" في شهر مايو/ أيار المقبل، وتلعب فيه دور البطولة أمام النجم روبرت داونى جونيور وجيف بريدجيز وتيرانس هاوارد ومن إخراج جون فافريو.

وتدور أحداث الفيلم حول الملياردير توني ستارك رجل الصناعة والمخترع العبقري الذي يتعرض للاختطاف، ويجبر على تصنيع سلاح مدمر، لكنه بدلا من ذلك يستخدم ذكائه لاختراع زيّ حديدي، ويهرب من خاطفيه، ليتولى الدفاع عن العالم، ويقع في حب بالترو.

وحول عائلتها، قالت بالترو -في حديثها لمجلة جلامور عدد مايو/ أيار، والذي نشر موقع مجلة بيبول مقتطفات منه- إن إنشاء "عائلة جعلني أشعر أني مكتملة.. فقد كنت وحيدة، ولم أعد الآن أشعر بذلك".

وكذبت شائعات انفصالها عن زوجها" كريس مارتن" عضو فريق الروك "كولد بلاي"، وقالت: "نحن لا نريد أن نكون من الأزواج الذين تلاحقهم الصحافة".

وأشارت إلى واقعة حدثت مؤخرا، عندما رفضت أن تصرح للصحافة عن مكان زوجها، وتقول "سألوني هل انفصلتم.. يا له من شيء مثير للسخرية".

وحرصت بالترو على الابتعاد عن الأضواء، منذ إنجاب ابنها موسيز الذي احتفل بعيد ميلاده الثانى يوم الثلاثاء الماضي.

ورغم نفيها لشائعات زواجها، فإن جوانيث بالترو صرحت مرارا بأنها لم تندم على شيء، قدر ندمها على إنهاء علاقتها بخطيبها السابق جوني ديب.

يذكر أن بالترو تزوجت قبل خمس سنوات من عازف الروك في فريق "كولد بلاي" كريس مارتن في حفل سري بجنوب كاليفورنيا.

وتعتبر المغنية مادونا التي تعتنق أحد مذاهب اليهودية من الصديقات المقربات من بالترو، فضلا عن مصمم الأزياء فالنتينو وستيلا ابنه بول مكارتني والمخرج ستيفن سبيلبيرج ومغنى الراب جاي زي، الذي حضرت بالترو مؤخرا زفافه من النجمة بيونسيه، وكانت من القلائل الذين وجهت لهم الدعوة لحضور حفل الزفاف الخاص.

ومن أشهر أعمال بالترو السينمائية فيلم "شكسبير يحب Shakespeare In Love"، و"مستر ريبلي الموهوبTalented Mr. Ripley " و"هال السطحي Shallow Hall".

أما أحدث أعمالها فهو فيلم "العاشقان Two Lovers" أمام كل من جواكين فينكس وإيزابيلا روسوليني وسامنثا إيفرز ومن إخراج جايمس جراي.

وتدور قصته حول رجل في حيرة بين صديقة العائلة التي يرغب والداه في تزويجها له، وبين جارته الجميلة التي يقع في غرامها، لكنها متقلبة المشاعر.