احذرى فشلك في اختيار فستان زفافك

احذرى فشلك في اختيار فستان زفافك
احذرى فشلك في اختيار فستان زفافك

في كثير من المواقف و الاختيارات ، لا يمكنك الوقوع في أي خطأ ، لأنّ ارتكابه أمرٌ مؤسف ، و الرجوع عنه صعب . و اختيار ثوب زفافك هو إحدى هذه المواقف التي لا يمكنك العودة عنها ، والتي تكسر في داخلك الحلم بارتداء فستان الزفاف الأجمل ، لذا اكتشفي أية إشارات تدل على فشلك في الاختيار ، حتّى تتنبّهي إليها ، و تصلحي الأمر قبل فوات الأوان !


1- مع كل تجربة لثوب زفافك ، تشعرين بعدم الراحة ، و برغم إعجابك الكبير بالتصميم ، و مدى مناسبته لشخصيّتك و حفل زفافك ، غير أنّ الشعور بثقله على جسمك يضنيك . و هنا ننصحك بتصويب القرار ، فهذا الاحساس سيرافقك لساعات طويلة في حفل الزفاف ، و مظهرك المتعب من ثوبك سيظهر حتماً على وجهك ، و هو امرٌ غير مستساغ لأي عروس.

2- عشقك للثوب عاري الكتفين جعلك تختارينه تصميماً لثوب زفافك ، و لكنّك تدأبين على العناية به ورفعه إلى ألأعلى ، حتّى لا يظهر أي جزء عارٍ من صدرك . مع العلم أنّ كل من حولك يقنعك بأن الأمر عادي ، غير أنّ لياسمينة رأي معاكس ، فأنت لست مضطرّة لتمضية أجمل ساعات حياتك ، في التلهي بأمور تافهة بعض الشيء ، لذا من الأفضل أن يكون صدر فستانك مناسباً جداً لمقاسك.

3- رغم التزامك بالميزانية ، إلا أنّ سعره تجاوز بأضعاف ما كنت تخططين له ، غير أنّك أقدمت على الخطوة بسبب اقتناعك الكبير به ! نعلمك أنّ الخطوة غير ناضجة البتّة ، و قد تحمل إليك الكثير من الندم بعد ارتدائه بوقت قصير ، لذا احرصي دوماً على اختيار الثوب الأنيق المناسب لميزانيّتك.