أفكار رائعة لعيد حب لا ينسى

بالنسبة لمعظم النساء فإن عيد الحب مناسبة كبيرة؛ لذا أيا كان ما تخططين للقيام به فى الرابع عشر من شهر فبراير تأكدي من أنه لن ينسى وسيظل محفورا فى الذاكرة.. ليس من الضرورى أن تدفعي ثروة من المال لتجعلي زوجك أو شريك حياتك سعيداً، ولكن كل ما فى الأمر أن تشعريه بأنه حقا مميز وأن لا شئ يشبهه.


1- إعادة موعكما الأول معا: 
لا شك أنك في بداية علاقتكما بذلت مجهودا لتريه الجانب الرومانسى من شخصيتك، فلماذا لا تعيدي عقارب الساعة للوراء وتذكريه كيف أنكما بدوتما ساحرين فى موعدكما الأول؟ أعيدي ذاكرتك لموعدكما الأول وقومي بحجز نفس المكان وتناول نفس الطعام وذكريه بمشاعرك عنه عندما اجتمعتما للمرة الأولى.. افعلي الأشياء التى أثارت الرومانسية بينكما للمرة الأولى.

2- النشاط البدنى: 
لا ليس ذلك النوع من النشاط البدنى الذى تفكرين به حالا، ولكن يمكنكما بدء اليوم بفعل بعض الأشياء التى تسرع من ضربات قلبيكما معا، مثلا يمكنكما فعل شئ مثير مثل الذهاب إلى منتزه أو التزلج على الماء، الفكرة هنا أن تتمتعا بقليل من النشاط والحصول على تدفق الأندروفين والذى يجعلكما فى مزاج حب رائع.

3-احصلا على بعض التدليك: 
الذهاب للحصول على جلسة تدليك للجسم فى عيد الحب لا يمكن لأى امرأة أن تقاومه أو تعارض القيام به، احجز لها فى السبا المفضل لها للحصول على تدليك كامل لجسمها ووجهها، ويمكنك أيضا الحجز لكليكما، وفى النهاية لا شئ أجمل من حصولكما على بعض التدليل معا فى عشية عيد الحب.

4- فاجئها بالكثير من الورود: 
المفاجأة هى نصف الرومانسية، ابدأ الإثارة عندما تدخل من باب المنزل لتجد طريقا من الورود المؤدية إلى طاولة المطبخ؛ حيث وجبة جيدة تحبها فى انتظارها، ولا تتردد فى عمل قلب من الشيكولاتة والدمى الحمراء وقلوب الحب.. إنه يوم واحد ولا يمكن أن تقول أن هذا مبتذل.

5- احجز فى فندق: 
يمكن لتغيير محيطك أن يعطى دفعة جيدة لحياتك العاطفية، وليس من الضرورى أن يكون الأمر معقدا، فقط قم بحجز غرفة فى فندق على سبيل المثال، ويمكن أن يشعركما هذا بالراحة والتغيير على الفور، كما أنه ليس عليكما هنا التركيز على من يعد العشاء أو من يقوم بغسل الأطباق، بل يكون تركيز كل منكما مسلطاً على الآخر فقط فى بيئة جديدة.. إنها فكرة ممتازة حقا.

6- كونا بمفردكما: 
أحيانا أفضل هدية لعيد الحب هى أن تمنحا بعضكما بعض الوقت لفعل لا شئ، أنت لا تحتاج لمغادرة المنزل لجعل عيد الحب الخاص بك مميزا، فقد يكون أفضل بالنسبة لكما قضاء الوقت معا بالمنزل دون مغادرة السرير وغلق الهاتف وعدم الرد على الباب ليوم كامل بدون أى مقاطعة.. فقط استمتعا بكونكما معا أخيرا.

7-    24 ساعة من الشيكولاتة: 
بالطبع علاقة الشيكولاتة بعيد الحب وثيقة للغاية، فهدية من الشيكولاتة لا يمكن أن تخطئ أبدا، فلمَ لا يتحول اليوم بأكمله إلى الشيكولاتة؟!
 فى الواقع يمكنك تخطى حساب السعرات الحرارية التى تناولتها فى هذا اليوم.. الفكرة هنا أن الشيكولاتة فكرة سهلة وبالطبع لا تزال مميزة لشريك حياتك حيث سيتذكر كم جعلت يومه حلوا حرفيا.

8- اذهبا بعيدا: 
إذا كان لديكما الوقت والمال والحرية لم لا يمتد عيد الحب الخاص بكما إلى نهاية الأسبوع؟! 
لِمَ لا تسافران إلى منتجع رومانسى أو الذهاب فى رحلة خارج المدينة، بهذه الطريقة يمكنكما الجمع بين الاسترخاء والحصول على عطلة صغيرة تقضيان فيها بعض الوقت معا.. فمن يمكنه أن يقول لا للعطلة؟.