ماذا قالت لينا القيشاوى عقب انفصالها عن الفنان محمد عساف؟

ماذا قالت لينا القيشاوى عقب انفصالها عن الفنان محمد عساف؟
ماذا قالت لينا القيشاوى عقب انفصالها عن الفنان محمد عساف؟

أعلنت الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوى عن فسخ خطبتها على الفنان الفلسطينى "محمد عساف " نجم "آراب أيدول" بصورة رسمية عبر حسابها الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك اليوم الأربعاء، مؤكدة أن الخطبة تم فسخها لأن الحياة قسمة ونصيب على حد وصفها. 


وقالت لينا فى منشور عبر حسابها الرسمى على فيس بوك "للأسف.. نصل فى بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وأنا ميقنة أن الكثير تمنى إتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الأحباء أو الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب أتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الإعلامى فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكى الحياة تعتبر القاعدة الأولى والركيزة الأساسية لبدئها".

 وأضافت القيشاوى "أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والإنجازات، وأتمنى له السعادة سواء فى حياته المهنية أو الشخصية، وأتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن فى بعض الأحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها".

واستطردت لينا "و فى النهاية، أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأى أحد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له، وهناك الكثير من الأخبار سواء المحلية أو العالمية التى تحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامى عليها، وأقول مرة أخرى أتمنى النجاح للفنان محمد عساف، فهو كان ولا زال شخصا استثنائيا يمثل فلسطين ويمثل العالم العربى، فأنا شخصيا أتمنى له الأفضل دوما".