رغم أبتعادها عن الأضواء .. زيلويجر ترفع شعار "لا لمشاهد العري"

أكدت الممثلة الأمريكية المعروفة رينيه زيلويجر أنها لن تقبل بالظهور في مشاهد عري أمام الكاميرا حتى وإن اضطرت مقابل ذلك للتخلي عن أدوار رائعة على شاشة السينما.


وقالت الممثلة /38 عاما/ التي رشحت ثلاث مرات لجائزة الأوسكار في تصريحات نشرتها مجلة "بونته" الألمانية في موقعها الإلكتروني، إنها تتجاهل الأفلام التي تحتوى على مشاهد عري.

وأضافت بالقول: "لن أقول أن بإمكاني الحصول على كل دور أتمناه فالأمر يرتبط بكثير من العناصر، ولكن بإمكاني دوما اختيار الأدوار التي أرفضها".

وأكدت بطلة فيلم "بريدجيت جونز" أنها تستبعد على الفور السيناريوهات التي تحتوى على مشاهد عري.

يأتي ذلك بعد تصريحات مثيرة للنجمة الشقراء رينيه زيلويجر -التي ابتعدت مؤخرا عن صخب هوليوود بسبب ملاحقة مصوري الباباراتزي- إن أكثر ما تفخر به في مشوارها الفني هو "قدرتها على احتفاظها بسلامة عقلها".

وقالت إنها تفضل الخصوصية على التواجد والظهور الإعلامي المكثف في هوليوود عاصمة السينما، إلا أنها أشارت إلى أنها تفضل حفلات الكريسماس التي تعتبرها حفلتها المثالية.

ومن بين إنجازاتها التي ترى زيلويجر أنها الأهم في حياتها هو ما وصفته "بالقدرة على معرفة حدودها، والتي مكنتها من البقاء بعيدا عن أي مصحات علاجية طبية".

النجمة الشقراء التي انفصلت عن زوجها كيني تشيسني بعد أربعة أشهر من زفافهما صرحت بأنها ليست حزينة لكونها عزباء.

يذكر أن زيلويجر قد ارتبطت بعلاقات عاطفية مع كل من النجوم جيم كاري، وجورج كلوني وبول مكارتني. كانت رينيه زيلويجر قد صرحت مسبقا لمجلة "Reader’s Digest" أنها قررت ترك لوس أنجلوس لتعيش في مدينة نيويورك هربا من الصحفيين والمصورين.

وقامت زيلويجر بأول أدوارها الفنية في عام 1993، عندما جسدت دور إحدى الضحايا في المسلسل التلفزيوني Murder In The Heartland، وفي العام 1994، قامت بالتمثيل في فيلم الرعبThe Return Of The Texas Chainsaw Massacre. وشاركها ماثيو مكونوجهي.

وفي عام 2001 حصلت على دور مهم في مسيرتها الفنية وهو بريجيت جونز في الفيلم Bridget Jones’s Diary. وتدور أحداثه في المجتمع البريطاني واستطاعت أن تجيد اللهجة البريطانية بإتقان وترشحت للحصول على جائزة الأوسكار لفئة أفضل ممثلة رئيسية.

وشاركت زيلويجر جود لو ونيكول كيدمان بطولة الفيلم Cold Mountain. وتدور أحداث الفيلم حول روبي التي تساعد أدا في مواجهة مصاعب الحياة. ومن خلال هذا الدور حصلت على جائزة الأوسكار لفئة أفضل ممثلة ثانوية. ولكن في عام 2004 بدأت بالتنويع في أدوارها بالقيام بدور السمكة إنجي في فيلم الرسوم المتحركة Shark Tale.

وفي عام 2005 عادت لتقدم الجزء الثاني من الفيلمBridget Jones: The Edge Of Reason. وحصلت على أجر بلغ 11 مليون دولار، فيما قدمت في عام 2006 سيرة حياة الآنسة بوتر في فيلم Miss Potter.