أفضل أنواع أحمر الشفاه يجب على كل فتاة اقتناؤها

 معظم النساء مذنبون لإمتلاكهم مجموعة كبيرة من أحمر الشفاه وعدم إستخدامها، ففى كل موسم تتغير إتجاهات الموضة وتظهر العديد من ألوان أحمر الشفاه وتظهر العديد من الماركات ومعظمها فى منافسة مع بعضها البعض، ولكن إذا لاحظتِ بعناية هناك حقا ظلال محدودة جدا من أحمر الشفاه موجودة وتتكرر فى اتجاهات الموضة كل عام.
 
إذا كنتِ ترغبين فى البقاء على وفاق مع أحدث اتجاهات الموضة فى جميع الأوقات ومع ذلك عدم إنفاق الكثير من المال على أحمر الشفاه كل شهر فإنه حان الوقت للعمل بذكاء.. احصلى على عدد محدود بألوان أساسية ويمكنك التلاعب بها أثناء تطبيقها على الشفاه .. وإليك أنواع أحمر الشفاه التى يجب عليك اقتناؤها حقا:
 
1- اللون الأحمر:
أحمر الشفاه الأحمر جيد وحيوى للغاية ويجب على كل فتاة اقتناؤه، وهو أفضل خيار للحصول على مظهر جرئ ومثير، ولكنك لا تحتاجين إلى كل درجات اللون الأحمر، قومى بشراء درجة اللون التى تناسب لون بشرتك، وإذا كنتِ تريدين أن تبدي أكثر جرأة يمكنك إضافة طبقة من الملمع.
 
2- أحمر الشفاه العارى:
وضع أحمر شفاه عارى ملائم جدا للحصول على المظهر الكاجوال وكذلك يلائم العمل، مرة أخرى اختارى درجة لون تناسب لون بشرتك بدلا من شراء كل ما تقع عليه عينيك، فأحمر الشفاه العارى قد يبدو أخف وأجمل عند خلطه مع ظلال العيون، والعديد من النساء يغشون أحمر الشفاه عن طريق وضع طبقة من ظلال العيون عند رغبتهن فى الحصول على درجة معينة من اللون.
 
3- أحمر الشفاه الوردى:
الألوان الوردية لا بأس بها فى هذه الأيام لكنها لا تناسب الجميع، وعليك اختيار اللون الوردى بحكمة فهو يلائم معظم الملابس الخاصة بك ويمكنك دائما خلطه بألوان أخرى من أحمر الشفاه للحصول على درجات أخرى. ويمكنك أيضا مزجه مع أحمر الشفاه العارى وبالتالى توفرين المال فى شراء درجات أغمق وأخف من الوردى، فى الواقع سوف تستخدمين أحمر الشفاه الوردى أكثر من غيره.
 
4- أحمر الشفاه البنى:
عندما يكون أحمر الشفاه العارى ممل قليلا وبعض الأنواع الأخرى جريئة للغاية هناك أحمر الشفاه باللون البنى وهو رائع ويلائم ملابس العمل والكاجوال، فى الواقع هو جيد أيضا مع بعض الفساتين. اختارى اللون البنى الغامق الذى يحتاج على الأقل 2 – 3 طبقات من التطبيق، وإذا كنتِ تريدين الحصول على درجة أخف فإن طبقة واحدة تكفى.
 
5- أحمر الشفاه الأرجوانى:
اللون الوردى هو دائما لا يلائم جميع أنواع الملابس، والأرجوانى عادة ما يكون الخيار الأفضل القادم، ومن الناحية المثالية قومى بشراء أحمر شفاه بنفسجى إذا كان لديك اللون الوردى بالفعل، ونكرر اختارى ما يلائم لون بشرتك بحيث يناسب جميع أنواع المناسبات والأزياء.