صورة تكشف ارتداء 50 مذيعة نشرة جوية فى أمريكا فستاناً واحداً

لا يهتم الكثيرون بمتابعة النشرة الجوية، خاصة مع وجود تطبيقات تغنيهم عن متابعتها، وقد لا يواصل أحد مشاهدة النشرة الجوية إلا فى حالة أن يكون مهتمًا بالطقس بشكل متخصص أو أن جمال المذيعة لفت نظره، ولكن حين قرر شخص ما أن يتابع النشرة الجوية فى القنوات المحلية الأمريكية لأكثر من ولاية سيكتشف أن هناك أكثر من 50 مذيعة من مختلف الولايات والأعمار يرتدين الفستان نفسه بألوان متعددة.
 
وجمع هذا الشخص المجهول صور المذيعات الخمسين فى صورة واحدة انتشرت بشكل فيروسى فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأثار موجة واسعة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
الصورة تسلط الضوء على تدنى أجور مذيعات النشرة الجوية أما موقع "BuzzFeed " الأمريكى فرأى فى هذه الصورة ما هو أبعد من ذلك، وتطرق من خلالها إلى تدنى أجور مذيعات النشرة الجوية فى البلاد والتى دفعتهن إلى شراء هذا الفستان الذى لا يتخطى ثمنه 23 دولارًا خاصة أنه يبدو أنيقًا وملائمًا للنشرة.
 
وقالت "جينيفر مايرز"، مذيعة النشرة الجوية بقناة "فوكس 4" الأمريكية، إن شراء فستان أنيق ومريح وملائم لعملهن فى الوقت نفسه يشكل تحديًا، خاصة أن العديد من مذيعات الأرصاد الجوية يجب أن يعشن على ميزانية ضيقة، وهى ما توفر فى هذا الفستان.
 
فيما قالت "ليندسى تابسس" مذيعة النشرة الجوية بقناة "WBTV، إن مذيعات النشرة الجوية فى الكثير من الأحيان لا يتلقين بدل ملابس وهن المسئولات عن شراء جميع الملابس التى يظهرن بها وبالتالى يحاولن اقتناص أى فرصة للتوفير.