بمجرد النظر في عيني حبيبك يجب أن تشعري بالآتي

كيف تعلمين لو أن من تحبين ليس الشخص المناسب لك؟ يتعلق الأمر كله بمشاعرك، وهنا بعض من المشاعر التي ينبغي أن تشعري بها عندما تلتقي عيناك بعينيه، فإذا أحسست بها فاعلمي أنه حبيبك حقا وأنه المناسب لك، وإن لم يحدث ذلك فهو ليس من تبحثين عنه، فالحب يجب أن يكون اللبنة الأولى لأساس بناء حياة زوجية سعيدة وبدونه تصبح حياتكما مبنى بدون أساس وأعمدة، وعرضة لأن ينهار في أي لحظة بسبب أي عوامل داخلية أو خارجية، لذا من الضروري أن تشعري بالآتي عند النظر في عينيه:
 
الارتياح
يجب أن يكون حبيب قلبك ومن اخترته ليكون شريك حياتك أكثر إنسان ترتاحين معه أو يشعرك بالراحة بعد قضاء يوم أو وقت صعب، فإذا بكيت يكون هو من يجفف دموعك وإن انتابك القلق تجدين بجواره أو بمجرد سماع صوته هدوء النفس وتذهب عنك كل مصادر قلقك وخوفك.
 
الحرية
لا يجب أن تكون العلاقة الزوجية سجنا للمتزوجين تشعرهم بأنها مقتصرة على أشياء محددة، إنما مع الحب الحقيقي تشعرين أن كل شيء ممكن وليس هناك ما يسمى بالمستحيل، وكأن حياتكما معا نافذة تطلان من خلالها على العالم وأن الحرية أخيرا قد أصبحت بين أيديكما.
 
أنك مقبولة 
يريد كل إنسان أن يشعر أن له انتماء، وبمجرد أن تجدي الحب الحقيقي فستشعرين أنك وجدت المكان المناسب لك الذي يمنحك الانتماء.
 
محظوظة
لابد أن تشعري بأنك إنسانة محظوظة بمجرد النظر في عيني حبيبك وهذا دليل على أن بداخلك كامل الرضا عنه والفرحة لوجوده بحياتك.
 
راضية
مع حبك الحقيقي تكونين ممتنة وراضية عن كل لحظة تقضينها معه، وتكتشفين أنك أكثر حظا من غيرك.
 
الانجذاب إليه
لايمكن التحدث عن الحب والزواج بدون ذكر العلاقة الحميمة، فإذا كنت حقا تحبين زوجك سيكون لديك رغبة ملحة في ممارسة العلاقة الحميمة معه وتشعرين بلمساته الحانية تداعبك.
 
متفائلة
إذا كنت دائمة التشاؤم فعندما يتعلق الأمر بالحب، سوف يدفعك العثور على حبيبك الحقيقي إلى تغيير وجهة نظرك في الحب من التشاؤم إلى التفاؤل والأمل في أن تبقيا معا إلى الأبد لأنك حينها ستدركين قوة الحب وستكون هي من تحركك بطريقة لا إرادية.
 
مطمئنة 
بمجرد أن تكوني بجانب حبيبك لن تشعري بأي توتر أو خوف، إنما ستغمرك مشاعر الاطمئنان والسلام لأنك في المكان المناسب والملجأ الذي كنت تبحثين عنه.
 
على قيد الحياة
مع الحب الحقيقي تشعرين أنك على قيد الحياة وأصبح لحياتك قيمة فمعه يكون لكل نفس تأخذينه متعة ومذاقا رائعا وتحسين أن العالم مثل الجنة.
 
واثقة
إذا كان يحبك بقدر حبك له، فسوف يغرقك بمشاعره وكلمات الغزل التي تجعلك تثقين بنفسك أكثر وتشعرك أنك أجمل امرأة في الكون.
 
الأمان
ليس من الضروري أن يكون شريك حياتك غني أو قوي ليشعرك بالأمان، إنما كل ما عليه فعله أن يضمك بين ذراعيه لتشعري بالأمان الذي تبحثين عنه.
 
متحمسة
مع حبك الحقيقي سيكون لديك حماسة وشغف للمضي وإكمال حياتكما معا للزواج وإنجاب الأطفال، حتى بالنسبة للترتيب لأشياء صغيرة مثل قضاء عطلة نهاية الأسبوع معا سوف تشعرك بالتحمس.
 
متفهمة
إن كان من تحبينه هو الشخص المناسب لك فسوف يتفهمك، ولن تشعري أبدا أنها يوجه لك الاتهامات أو الأحكام لأنك ستدركين أنه سيكون دائما في صفك وبجانبك.
 
مولعة به
إذا كان هو حبك الحقيقي فسوف تشعرين نحوه بالشغف والولع الذي يدفعك إلى الرغبة في تقبيله بمجرد النظر إلى شفتيه أو معانقته عندما يقترب منك، بمعنى آخر لايمكنك مقاومة جاذبيته.
 
الإلهام
بوجود الحب في حياتك يصبح مصدر إلهامك في كل شيء؛ في كتاباتك ورسوماتك وقراءاتك، ويجعل منك إنسانة مبدعة حتى لو لم يكن لديك هذه السمة من قبل.
 
أن لديك حافز
سيكون حبيبك المناسب حافزا لك لتصبحي أفضل مما أنت عليه لأنه سيريد أن تكوني أفضل إنسانه يمكن أن تكون لأنك تعلمين أنه يستحق الأفضل.
 
الدفء
ليس عليك ملامسة حبيبك لتشعري بدفئه، إنما ينبغي أن تشعري بذلك بمجرد أن ينظر إليك.
 
وأخيرا اعلمي سيدتي أنك بمجرد عثورك على حبك الحقيقي ونصفك الآخر ستغمرك مشاعر إيجابية رائعة، فهيا ابحثي عنه وافتحي له الباب على مصراعيه.