ريهام سعيد: الحقيقة ستظهر في يوم من الأيام .. وداعا يا مجتمع الفضيلة والحق

أكدت مقدمة البرامج ريهام سعيد أن لا أحد يعرف حقيقة ما حدث، مؤكدة أنها ستظهر بالتأكيد في يوم من الأيام، وذلك عقب قرار قناة "النهار" وقف برنامجها "صبايا الخير".
 
وعلقت ريهام سعيد على حملة الهجوم عليها بسبب أزمة فتاة "الحرية مول" كاتبة عبر صفحة برنامجها "صبايا الخير" على موقع Facebook: "لن أتحدث الآن والحقيقة ستظهر في يوم من الأيام، لا أحد يتخيل الحقيقة، وداعا يا مجتمع الفضيلة والحق"، إلا أنها حذفت منشورها على الصفحة بعدها بدقائق.
 
ولا يعد هذا المنشور الوحيد الذي حذفته اليوم، إذ أعلنت أيضا عبر الصفحة نفسها إستقالتها من تلفزيون النهار إلا أنها عادت وحذفت المنشور.
 
من المعروف أنه بعد إلغاء اللقاء المرتقب بين خالد صلاح ومقدمة البرامج ريهام سعيد للتعليق على أزمتها الأخيرة بسبب فتاة "الحرية مول"، أكد الإعلامي محمود سعد أنه سيقدم برنامج "آخر النهار" الليلة.
 
وكان الإعلامي خالد صلاح قد أعلن، عبر حسابه على موقع Twitter عن إلغاء حلقته الليلة مع ريهام سعيد وأن القناة بصدد إتخاذ قرار قوي إحتراماً للناس.
 
كما وعد خالد صلاح متابعيه بموقف قوي من القناة تجاه أزمة ريهام سعيد بعد عرضها لصورا شخصية لفتاة "الحرية مول".
 
وكانت القناة أعلنت عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook عن الحلقة المنتظرة.
 
وتتعرض ريهام سعيد لحملة انتقادات واسعة بعد استضافتها للفتاة التي تعرضت للضرب في "الحرية مول"، وذلك لعرضها صورا شخصية للفتاة.