بعد تردد .. سيينا ميلر ترفض إيفانز مرتين وتتزوجه بالثالثة !!

أبدت النجمة البريطانية الشابة سيينا ميلر موافقتها على الزواج من صديقها الممثل ريس إيفانز بعد أن طلب يدها للزواج للمرة الثالثة!.


ووفقا لتقرير نشره موقع "contact music"، فإن ميلر ذات الـ26 ربيعا وافقت على الزواج من إيفانز الذي يبلغ من العمر حاليا 39 عاما بعد ثلاث محاولات من إيفانز لطلب يدها.

وكانت المحاولة الأولى في أغسطس من عام 2007؛ إذ بعث إيفانز لميلر برسالة كتبت باللغة الويلزية، وهي لغته الأصلية، وكان محتوى الرسالة يقول "تزوجي من الشخص الذي تعتقدين أنه لا يناسبك!".

وكانت المحاولة الثانية في ديسمبر من العام نفسه خلال احتفال ميلر بعيد ميلادها الـ26 إذ أخفى إيفانز خاتم الزواج في وسط مجموعة من الهدايا قدمها لميلر.

ويبدو أن المحاولة الثالثة هي دائما الأكثر نجاحا؛ إذ تكللت محاولة إيفانز هذه المرة، وتحديدا في مارس/آذار من العام الحالي بالنجاح، وموافقة ميلر أخيرا على الارتباط به بعد فترة من التردد.

وقال مصدر مقرب من الخطيبين لصحيفة الدايلي ميل البريطانية "إن ميلر وإيفانز اتفقا بالفعل على الزواج، إلا أنهما يخططان لجعل حفل الزفاف بسيطا وخاليا من الأضواء.. إنهما يريدانه حفلا عائليا صغيرا".

إلا أن المصدر أضاف "برغم أن ميلر وإيفانز لديهما الكثير من الأصدقاء المعروفين، إلا أنهما اتفقا على جعل الحفل صغيرا، وغير متكلف، ولكنني أشك في قدرة إيفانز على إبقاء الأمور هادئة، إذ إن سعادته فائقة هذه الأيام".

واقعة في الحب
من جهتها، لم تنف ميلر هي الأخرى سعادتها بهذا التطور في حياتها، فهو زواجها الأول منذ انفصالها عن خطيبها النجم البريطاني جود لو.

وقالت -في تصريحات صحفية- "نعم، أنا واقعة في الحب الآن، لطالما كنت أنا وجيفانز صديقين حميمين، إن كل شيء في حياتي يبدو رائعا الآن".

يذكر أن سيينا ميلر -26 عاما- بدأت حياتها كعارضة أزياء، وانتقلت إلى عالم التمثيل عام 2001 من خلال فيلم "south kensignton".

وفي عام 2004 شاركت النجم البريطاني جود لو في بطولة فيلم "alfie"، وأدت فيه دور فتاة مدمنة للمخدرات. ولكن دورها الأبرز جاء من خلال فيلم "عاملة المصنع factory girl" عام 2006 الذي أشاد به النقاد والجمهور على السواء.

وكان آخر الأفلام التي شاركت في بطولتها الفيلم الخيالي "غبار النجوم star dust" عام 2007 مع كل من روبرت دي نيرو، وميشيل بفايفر، وكلير داينز.

وتقوم ميلر حاليا بتصوير دورها في فيلم "حافة الحب the edge of love" مع كل من مواطنتها كيارا نايتلي، والأيرلندي سيليان مورفي، ويتناول سيرة حياة الشاعر البريطاني ويليام كيليك، وتؤدي فيه ميلر دور زوجة الشاعر.