صوفيا لورين تستعرض رشاقتها وجاذبيتها في حفل تكريمها بنيويورك

شهد مركز نيويورك للفنون، تكريم أيقونة السينما الإيطالية صوفيا لورين، والتي أثبتت خلال الحفل أنها لاتزال المرأة الجميلة والملفتة، حتى مع تجاوزها الـ81 من عمرها.
 
ووقفت «لورين» أمام عدسات المصورين خلال حضورها حفل تكريمها ومنحها جائزة كارولين كلارك عن مجمل أعمالها ومشوارها السينمائي، قائلة إنها لم تفكر يوما في التوقف عن العمل الفني، ولم تأتي كلمة التقاعد والاعتزال في بالها طيلة مشوارها، وخاصة حين كانت في سنوات نشاطها.
 
وأضافت النجمة العالمية، خلال حفل التكريم، «لم أتوقع هذا التطور التكنولوجي وعرض الأفلام بطريقة سهلة وسريعة كما يحدث حاليًا»، ونصحت الحضور بضرورة تعلم ما تفرضه التكنولوجيا وتطورها، قائلة «وإن كنت أفضل العيش في عالمي الخاص، وسنوات الزمن الماضي التي أشعر بالحنين إليها».
 
واختتمت «لورين»، كلمتها في الحفل بتقديم نصيحة للنساء بالتعامل مع الحياة بجدية، وفعل الأشياء الصحيحة، وعدم التعامل معها بسهولة أو استهتار، مشيرة إلى أن النساء دائمًا مايحتجن آباء وأمهات جيدين لتوجيههن في بداية مشوارهن، كما أكدت أن شخصيتها الجادة ثابتة سواء كانت خلال عملها أو في حياتها الخاصة، وذلك سر سعادتها طوال عمرها.