سلطان الطرب "جورج وسوف" ينتظر طفله الاول من زوجته الثانية ندى زيدان

بالرغم من السرية التي يفرضها نجم الغناء العربي جورج وسوف على حياته الشخصية، الا ان الجمهور يرغب في معرفة أحدث أخباره، خصوصاً مع ابتعاده عن الغناء منذ فترة، واصابته بعدة وعكات صحية تسببت في ابعاده عن الجمهور.
 
ومؤخراً كشفت الزوجة الثانية لجورج وسوف، بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، عن خبر سعيد بحياة النجم الكبير، حيث أعلنت انهما في انتظار مولودهما الاول.
 
وسط فرض نجم الغناء جورج وسوف لحالة من السرية الشديدة على حياته الخاصة، كشفت زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية ندى زيدان أخيرا أنهما في انتظار استقبال مولودهما الأول.
 
فعلى حسابها بموقع الفيسبوك نشرت ندى صورتها وهي تحمل قالب حلوى بشكل مولود صغير ومكتوب عليه "قريباً" مما يشير الى طفل يستقبله الوسوف قريباً من زوجته التي بدت علامات الحمل واضحة عليها.
 
وكان خبر زواج الوسوف من ندى زيدان قد انتشر العام الماضي برغم ما أحاطه من سرية حرصاً على مشاعر زوجته الاولى وأم أولاده السيدة شاليمار.
 
وتم الاعلان عن الزواج بتهنئة عبر فيسبوك أرسلتها الاعلامية غادة عصفور الى ندى زيدان حيث قالت: "مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان ملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف، مبروك نادو"، لترد ندى عليها: "الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي".
 
وقبل هذه التهنئة كانت هناك العديد من الصور التي تجمع جورج وسوف بندى زيدان مما عزز خبر زواجهما، علماً بأن جورج وسوف لديه من زوجته الأولى 3 أبناء وهم وديع وحاتم وجورج الصغير.
 
ومنعا للاشاعات التي تتردد من وقت لآخر حول تردي الحالة الصحية لجورج وسوف وشائعات وفاته المتكررة، قام جورج وسوف بنفسه بتصوير فيديو لجمهوره يعلن فيه عن حفلته المقبلة، والتي ستقام في العاصمة الاردنية عمان، بتاريخ 25 سبتمبر الحالي.