إستخدامات جمالية لبودرة الأطفال

هناك قائمة كبيرة من منتجات الأطفال التى يمكن إستخدامها يوميا من قبل الكبار، وبودرة الأطفال هى واحدة من هذه المنتجات التى يمكنك استخدامها فى تثبيت مكياجك أو للبشرة الدهنية أو للتخلص من رائحة القدم السيئة وأكثر من ذلك بكثير .. وفيما يلى بعض الطرق التى يمكنك استخدامها بها:
 
- وضع الماكياج:
بودرة الطفل دائما ما تكون فى متناول اليد ويمكنك استخدامها عندما تريدين أن يبقى الماكياج لفترة طويلة، ضعى بعض بودرة الأطفال على رموشك قبل تطبيق الماسكارا مما يساعد على الحصول على مظهر مكتمل للرموش، ويمكنك أيضا تثبيت أحمر الشفاه الخاص بك عن طريق وضع منديل ورقي على شفتيك بعد تطبيق أحمر الشفاه ثم ضعى بعض بودرة الأطفال، فبودرة الأطفال تمتص الدهون من الجلد وتحافظ على رائحة جيدة جدا.
 
- إزالة الشعر بالشمع:
وفرى على نفسك ألم الشمع واحصلى على قدمين ناعمتين على الفور مع بودرة الأطفال، وقبل أن تبدئى فى إزالة الشعر بالشمع قومى بوضع طبقة من بودرة الأطفال على الساقين، فالبودرة تمتص الرطوبة الزائدة من الجلد مما يجعل من السهل شد الشعر وتجنب وضع الشمع أكثر من مرة فى بقعة واحدة.
 
- الحكة:
يمكن أن يؤدى الاحتكاك بين الجسم والملابس إلى حدوث الطفح الجلدى والبثور، وإذا كانت لديك منطقة معينة معرضة للحكة ضعى بعض بودرة الأطفال على تلك المنطقة وسوف تساعدك على الحفاظ على جفاف هذه المنطقة ومنع الحكة والطفح الجلدى.
 
- للشعر الدهنى:
إذا لم تحصلى على فرصة لغسل شعرك ولا تزالين ترغبين فى التخلص من تلك الدهون الزائدة المزعجة فكل ما عليك هو وضع بعض بودرة الأطفال على المشط الخاص بك وتمشيط الشعر به، وسوف تقوم البودرة بامتصاص الدهون الزائدة مما يجعل شعرك يبدو رائعا.
 
- رائحة القدم:
رائحة القدم السيئة أمر شائع جدا عند ارتداء الأحذية المغلقة، فقط قومى برش بعض بودرة الأطفال فى حذائك وعلى قدميك قبل ارتداء الحذاء المغلق، وسوف يساعد هذا على التخلص من العرق المفرط ويجعل رائحة قدميك طيبة طوال اليوم.