2015 عام الحب لهؤلاء النجوم

قطعا يعتبر عام 2015 عام الحب بين مشاهير النجوم والنجمات على مستوى العالم، فيبدو أنه في كل مكان يخطر ببالنا هناك زوجان من عالم النجوم كان يعشقان بعضهما البعض ونراهم متشابكا الأيدي لأول مرة، فإذا كنت ممن يحب التعرف على زواج المشاهير تعرفي على هذه القائمة اللطيفة.
 
تايلور سويفت وكالفين هاريس:
بعد أن أخذت النجمة تايلور سويفت ما يقرب من عامين في استراحة من عالم الجنس الخشن، والتأكد من أن الجميع يعلم ذلك، فاجأت الكل بمواعدتها للنجم "كالفين هاريس" في فترة مبكرة من هذا العام، وبمجرد أن علم الناس بعلاقة الحب هذه وقع معجبوهم في حب هذا الحب أيضا،فهما أحد أفضل زوجين لهذا العام وربما لهذه الحقبة الزمنية كلها.

جيجي حديد وجو جوناس:


يعتبر كل من جيجي حديد وجوي جوناس أحدث زوجين في عالم الفن هذا العام 2015، إنها علاقة نتمنى لو تدوم، بالرغم من أن الأمور قد تصل لحد محرج بين الزوجين وتايلور سويفت؛ هذا لأن جيجي هي واحدة من الصديقات المقربات لها وجوي من الأشخاص الذين أحبتهم فيما سبق بل وغنت لهم أيضا، لكن لا يبدو أن هناك دماء شريرة بينهم لأنهم أمضوا عطلة نهاية الأسبوع معا في الرابع من يوليه.

راسيل ويلسون وسيارا: Russell Wilson and Ciara:

تصدر كل من النجمين راسيل ويلسون وسيارا عناوين الصحف عندما صرحا للصحافة ووسائل الإعلام أنهما ممتنعان عن ممارسة العلاقة الحميمة معا حتى يتزوجا، وبغض النظر عن عناوين الصحف التي لا ترحم أحداً، لكنهما زوجان يبدو الحب على ملامحهما.

سيلينا جوميز وذيد:Selena Gomez and Zedd:

بالرغم من عدم استمرار العلاقة بينهما، لكنهم كانا من أجمل الأحباب الذين رأتهم عيون الناس هذا العام، سواء من صورهم التي ظهرت على انستجرام أو من غنوتهما معا، فقد كانا رائعين لدرجة أن الناس تمنوا لو تدوم علاقتهما للأبد.

بيج سين وأريانا جراندي: Big Sean and Ariana Grande:

مرة أخرى لم يعد هذان المحبوبان معا، لكن لقد كانا يمثلان تناغماً لطيفاً جدا, فقد كانا صديقين قبل أن يصبحا حبيبين، وكانت علاقتهما محبوبة للغاية من قبل الجماهير لدرجة أنهم كانوا يحجزون المقاعد الأولى في أي حفل يقيمانه معا.

ستيفن وعائشة كاري: Stephen and Ayesha Curry: 

رغم أن ستيفن وعائشة كاري ليسا زوجين حديثين في 2015، لكنهم ظهرا مؤخرا على وسائل الإعلام، وخاصة لفتا عيون وانتباه العامة عندما بدأت ابنتهما الجميلة تظهر في مؤتمرات والدها، وقد استقبلا حديثاً الإبنة الثانية لهما مما أضاف لحياتهما المزيد من الحب والحميمية.

أندرو جارفيلد وإيما ستون: Andrew Garfield and Emma Stone:

أخذ أندرو جاريلد وإيما ستون استراحة مؤخرا هذا العام وجعلا الجميع في حيرة وتساؤل إذا كان هناك علاقة حب بينهما أم لا، لكن من الواضح أن هناك شيئاً ما بينهما.