آخر صيحات موضة طباعة المانيكيرعلى الأظافر

ليس هناك وقت أنسب لابتكار كل ما هو جديد لطلاء الأظافر من فصل الصيف، ولذا فموضة طلاء الأظافر والطباعة عليها دائماً ما تأتي بفصل الصيف من كل عام، وللتعرف أكثر على التفاصيل طالعي ما يلي:
موضة طباعة وطلاء أظافر صيف 2015
1- الورود
طلاء الأظافر المطبوع على شكل الورود هذا الموسم، يبدو أنه اتجاه لاقى نجاحاً كبيراً فاتجه المصممون للاستزادة منه والتنويع فيه عن طريق التنويع في أشكال الورود ورسوماتها حتى تخطت عشرات التصميمات، وغير أنها رقيقة للغاية فهي في نفس الوقت تتمتع بالعديد من الألوان التي تمنح مظهرا جذابا لأظافرك وتزيدها تأنقاً، كما أن هناك أيضاً نوعان من شكل الهندباء والتي موسمها في نيويورك في أواخر الربيع وبداية الصيف.
 
2- طلاء الأظافر الأبيض
رغم أنه ليس بالجديد وليس لأول مرة ظهوره، إلا أنه قد ظهر ضمن مجموعة موضة طلاء الأظافر لهذا الموسم.
 
واللون الأبيض للأسف لا يتناسب مع جميع درجات البشرة، فهو فقط يناسب درجات البشرة الفاتحة دون الداكنة والسمراء.
 
3- الكتابة على الأظافر
الكتابة بطلاء الأظافر على الأظافر قد ظهر بالفعل منذ فترة، أما الجديد في ذلك فهو الكتابة بشكل متصل على الأظافر من حيث كتابة كلمة أو جملة بسيطة مكونة من كلمتين مثلاً Be happy، I love you.. وغيرها مما تحبون وتفضلون كتابته وذلك عن طريق كتابة الكلمة أو الجملة على الأربع أظافر ماعدا الإبهام، حتى أنه من الممكن أن تنقسم أحرف الكلمة الواحدة على ظفرين معاً.
 
4- اللون الأزرق بدرجاته
من صيحات هذا الموسم طلاء الأظافر باللون الأزرق بدرجاته حتى أنه من الممكن مزج عدة درجات معاً في ظفر واحد.
 
5- طلاء أظافر ألوان البوب
ألوان البوب جريئة للغاية ولا تجرؤ جميع النساء والفتيات على تزيين أظافرهن بها، لذا إذا كنت تملكين من الجرأة ما يكفي فلتلوني أظافرك بمزيج من تلك الألوان المفعمة بالحيوية والنشاط والتي تعكس أيضاً درجات حرارة فصل الصيف والمرح فيه.
 
حتى إنه من الأفضل ألا تتطابق جميع طلاءات أظافرك مع بعضها وألا تكون متماثلة فالاختلاف هنا له رونقه وأناقته ولابد أن يكون لكل ظفر جماله الخاص.
 
6- الأزرق والدرجات الكريمية السادة والمنقوش
يمكنك أن تلوني الخنصر والسبابة بواحد من الألوان المائية أو بدرجة واحدة منه على أن تطلي الإصبع الأوسط بدرجة من درجات اللون الكريمي (كما تفضلين) والظفرين الآخرين الإبهام والبنصر اطبعي عليهما النقوش الممزوجة من اللونين معاً كأشكال الورود، ويمكنك أيضاً إضافة الأبيض إليهما، وبذلك تكونين قد منحتي أظافرك مظهراً رائعاً وفريداً، وهو من التصميمات الأجمل على الإطلاق.
 
7- الوردي المنقوش بالذهبي
ابتكري وجددي من طلاء أظافرك حتى تتفردي في مظهرك ولا تستهيني بطلاء الأظافر فهو مهم جداً في تزيين يديك ومظهرك بشكل عام، واللونين الوردي الهادئ المنقوش بالذهبي له جماله الملكي الخاص، فجربيه.